الإسماعيلي : لا نعلم شيئا عن مفاوضات الزمالك مع فتحي وعبد ربه .. والفكرة مرفوضة مبدئيا

الخميس، 23 ديسمبر 2004 - 15:33

كتب : وكالات

حسني عبد ربه

الإسماعيلية - ياسر الشريف : أكد النادي الإسماعيلي يوم الخميس أنه لا يعلم شيئا عن أي مفاوضات يجريها الزمالك حاليا لضم لاعبي "الدراويش" أحمد فتحي وحسني عبد ربه إلى صفوفه ، وأعرب مقدما عن رفضه القاطع للاستغناء عن اللاعبين في الوقت الحالي لحاجته الماسة إليهما.

وصرح إبراهيم عثمان نائب رئيس النادي الإسماعيلي لـ Filgoal.com بأنه - من خلال منصبه في النادي - لا يعلم شيئا عن أي مفاوضات يجريها مسئولو نادي الزمالك بشأن استعارة اللاعبين خلال الموسم الحالي ، مشيرا إلى أنه "لو حدث وتقدم الزمالك بطلب كهذا إلى إدارة النادي الإسماعيلي ، فلا يعقل ، وأنا مسئول بالنادي ، أن أفرط في اثنين من أهم ركائز الدراويش في فترة مهمة كهذه".

وأضاف عثمان متسائلا : "ما الذي سيقدمه لي الزمالك مقابل استغنائي عن اللاعبين أو حتى مقابل استعارتهما" ، وأشار إلى استحالة الموافقة على طلب كهذا ، نظرا لأن النادي يسعى حاليا بالفعل إلى تدعيم خط وسطه وهجومه بلاعبين جدد وفقا لما طلبه الجهاز الفني ، وهو ما يجعله بالضرورة غير قادر على التفريط في أي لاعب في هذين الخطين بالذات خلال الفترة المقبلة.

وأكد عثمان أن طلب الزمالك ، إن وجد بالفعل ، مرفوض تماما ، وأعرب عن اعتقاده بأن إدارة الزمالك نفسها لا تعلم شيئا عن هذه المفاوضات ، ورجح أنها محاولات "من جانب البعض" في نادي الزمالك للرد على قرار الإسماعيلي الأخير بالتعاقد مع لاعبه محمد حمص الذي كان الزمالك يسعى لضمه.

وأشار مسئول "الدراويش" في تصريحاته إلى أن إدارة ناديه ، ورغم هذه التقارير والأنباء ، حريصة كل الحرص على علاقتها مع نادي الزمالك وجماهيره ، وأكد أنها لن تلتفت إلى ما سماه بـ"المحاولات التي يقوم بها أفراد من خارج مجلس إدارة الزمالك".

الى ذلك ، استغنى الإسماعيلي عن مدافعه السوداني ريتشارد جاستن لمصلحة ناديه السابق الهلال السوداني مقابل 60 ألف دولار ، بعدما فشل اللاعب في اثبات جدارته باللعب ضمن صفوف "الدراويش" خلال الفترة التي قضاها مع الفريق.

وكان الإسماعيلي قد ضم جاستن قبل بداية الموسم مقابل 100 ألف دولار بعد تألقه بشدة مع الهلال ، واحرازه لهدف ثمين في مرمى الأهلي المصري تسبب في اقصائه من الدور الأول لدوري أبطال افريقيا الموسم الماضي.

التعليقات