جيرارد : مستمر مع ليفربول من أجل بنيتيث .. وضم موريينتس "فكرتي"

الخميس، 23 ديسمبر 2004 - 16:07

كتب : أحمد نبيل

جيرارد

أكد ستيفن جيرارد قائد ليفربول الإنجليزي مجددا اعتزامه البقاء مع فريقه لمساندة الإسباني رافائيل بنيتيث المدير الفني من أجل تحقيق حلمه بالفوز بأحد ألقاب الموسم الحالى.

وكانت تقارير صحفية بريطانية قد أشارت مؤخرا إلى قرب رحيل جيرارد عن "أنفيلد" وإنتقاله إلى تشيلسي متصدر الدوري الإنجليزي.

وقال جيرارد ، 24 عاما ، في تصريحات أدلى بها إلى موقع النادي الرسمي يوم الخميس : "عقدي مع ليفربول ينتهي بعد ثلاث سنوات ، لقد جددت تعاقدي موسمين آخرين ، لذلك فكل ما يقال عن رحيلي الوشيك عن ليفربول عار تماما من الصحة".

وأضاف جيرارد نجم وسط منتخب إنجلترا : "بصفتي قائدا للفريق ، أريد أن أساعده في المنافسة على الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا ، ولذلك اقترحت على بنيتيث التعاقد مع فرناندو موريينتس نجم ريال مدريد الإسباني لتدعيم صفوف خلال فترة الانتقالات في يناير المقبل".

وقال جيرارد عن موريينتس : "إنه لاعب عظيم ، لقد سجل اهدافا عديدة مع ريال مدريد الإسباني وموناكو الفرنسي في الدوري المحلي ودوري أوروبا وكأس الاتحاد الأوروبي أيضا".

واختتم جيرارد حديثه قائلا : "بنيتيث مدرب عظيم يعرف جيدا ما يريد وكيف يحققه ، ولو توافر له اللاعبين الأكفاء سيكتمل النجاح بتحقيق البطولات ، لذلك أتمنى انضمام وجوه جديدة إلى "أنفيلد" خلال فترة الانتقالات من بينها موريينتس".

جدير بالذكر أن ليفربول يحتل حاليا المركز السادس بالدوري الإنجليزي برصيد 28 نقطة بفارق 15 نقطة كاملة عن تشيلسي متصدر المسابقة بعد انتهاء مباريات المرحلة الثامنة عشرة.

التعليقات