برشلونة لا يفكر في أنيلكا

الخميس، 23 ديسمبر 2004 - 16:44

كتب : أحمد نبيل

أنيلكا

أكد ساندرو روسيل نائب رئيس نادي برشلونة الإسباني أن النادي "الكاتالوني" غير مهتم على الإطلاق بضم الفرنسي نيكولاس أنيلكا مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي.

وقال روسيل لشبكة سكاي سبورتس التليفزيونية البريطانية يوم الخميس : "أنليكا ليس ضمن قائمة اللاعبين المرشحين للانضمام إلى الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ، بينما يعد البرازيلي إيدو لاعب الأرسنال الإنجليزي أحد أهم اللاعبين الذي يسعى النادي للتعاقد معهم".

وعن صفقة إيدو قال روسيل : "إن قرب انتهاء عقد إيدو مع الأرسنال يجعل معظم الأندية الأوروبية تسعى للتعاقد معه ، ولكن عقد أنيلكا مستمر مع مانشستر سيتي ، ولذلك يصعب ضمه بمقابل مادي بسيط ، بالإضافة إلى أن الجهاز الفني سبق أن أعلن من قبل أن أنيلكا ليس اللاعب الذي يحتاجه برشلونة حاليا".

وأضاف روسيل : "ميزانية النادي حاليا لا تحتمل التعاقد مع لاعبين جدد ، ولكننا سنحاول توفير تكاليف استعارة لاعب أو اثنين خلال فترة الانتقالات".

واختتم روسيل حديثه قائلا : "قبل أي شيء يجب أولا أن نعرف رأي فرانك ريكارد المدير الفني للفريق في اللاعبين الذين يحتاجهم ، وما هي نقاط الضعف التي يحتاج تدعيمها قبل الدخول في أي مفاوضات جدية".

يذكر أن برشلونة يحتل صدارة الدوري الإسباني برصيد 42 نقطة بعد انتهاء مباريات المرحلة السابعة عشرة وبفارق عشر نقاط كاملة عن فالنسيا الثاني.

التعليقات