الإسماعيلي يتعاقد مع جودة لمدة ثلاثة مواسم

الجمعة، 24 ديسمبر 2004 - 13:38

كتب : وكالات

محمد جودة

الإسماعيلية – ياسر الشريف : أعلن النادي الإسماعيلي يوم الجمعة أنه تعاقد مع محمد جودة لاعب نادي أنقرة جودجو التركي مقابل مبلغ لم يتم الكشف عن قيمته.

وصرح المهندس إبراهيم عثمان نائب رئيس النادي لـFilgoal.com بأن عقد انضمام جودة إلى صفوف "الدراويش" مدته ثلاثة مواسم ، وسيكون بإمكانه اللعب ضمن صفوف الفريق خلال مباريات الدور الثاني للدوري الممتاز ، بعد إتمام إجراءات قيده في قائمة الفريق.

ولم يكشف عثمان شيئا عن التفاصيل المادية للصفقة التي ستكون مرتبطة قانونيا بحصول النادي الأهلي على 25% من قيمة انتقال اللاعب إلى الإسماعيلي ، وذلك بموجب ما نص عليه عقد انتقال جودة من الأهلي إلى النادي التركي.

جدير بالذكر أن النادي الإسماعيلي قد جدد عقد محمد سليمان "حمص" منذ أيام ، كما تعاقد مع محمد اليماني لاعب منتخب الشباب السابق ، بالإضافة إلى رفض النادي التفريط عن لاعبيه أحمد فتحي وحسني عبد ربه ، اللذين تردد أن الزمالك يرغب في استعارتهما.

وكان لاعب الوسط المصري قد انتقل قبل بداية الموسم الحالي إلى صفوف أنفرة مقابل 70 ألف دولار ، لكنه فشل في إثبات جدارته باحتلال مكانا أساسيا في تشكيل الفريق التركي وظهر بمستوى ضعيف ، مما تسبب في عرضه للبيع.

التعليقات