عودة بركات وحسن للأهلي أمام أسمنت السويس .. واستمرار غياب جيلبرتو

الأحد، 26 ديسمبر 2004 - 00:07

كتب : وكالات

عماد متعب أحرز هدفي الأهلي في توسكر

يعود محمد بركات وأحمد حسن لصفوف الأهلي في مباراته أمام أسمنت السويس يوم الإثنين بعد غياب للإيقاف ، بينما يستمر غياب الأنجولي جيلبرتو للاصابة ومحمد عبد الوهاب للسبب نفسه ، ويغيب وائل جمعة للإيقاف بعد حصوله على ثلاث بطاقات صفراء.

وقال ثابت البطل مدير الكرة بالأهلي لـ Filgoal.com إن عودة عبدالوهاب هامة في هذا التوقيت "إذ تعد مباراة أسمنت السويس قبل بداية الدور الثاني للدوري هامة للغاية ، لأننا نسعى لاستكمال مشوار الفوز وتحقيق رقم قياسي في الدوري المصري ، والفوز بالبطولة مبكرا بغض النظر عن نتائج الفرق الأخرى".

وأضاف البطل أن جيلبرتو ما زال يعاني من كدمة شديدة "واللاعب يحاول العودة بسرعة للملاعب ، لكن الإصابة مازالت مؤثرة ، برغم العلاج المكثف ، ولن نتعجل عودته إلا بعد الإطمئنان عليه تماما" ، كما أصيب عبدالوهاب بكدمة شديدة في آخر مباريات الفريق أمام غزل المحلة ، وتحامل على نفسه ولعب لفترة مما أدى لزيادة الإصابة.

وأشار مدير الكرة بالأهلي إلى أن حسن مصطفى ومحمد شوقي وأحمد حسن أصبحوا في حالة بدنية وصحية مميزة ، وجاهزين تماما للمباراة ، التي يسعى الفريق من خلالها لتأكيد الصدارة ، إذ يتصدر الفريق المسابقة برصيد 39 نقطة من 13 مباراة ، محققا رقما قياسيا مصريا بالفوز في 13 مباراة متتالية في الدوري.

وأكد البطل أن الفريق سيؤدي تدريبه الأخير يوم الأحد ، وسيعلن بعده البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق أسماء 18 لاعبا للانتظام في معسكر ليلة المباراة.

وكان الأهلي قد فاز على أسمنت السويس في افتتاح مباريات المسابقة بثلاثة أهداف نظيفة.

التعليقات