لجنة خبراء عراقية بحث أسباب إخفاق المنتخب في "خليجي 17"

الأحد، 26 ديسمبر 2004 - 12:40

كتب : وكالات

Iraqi players celebrating

بغداد (العراق) - أ.ف.ب. : أعلن أحمد عبد الغفور السامرائي رئيس اللجنة الأوليمبية العراقية عن تشكيل لجنة من خبراء الكرة للبحث في أسباب الخروج المبكر للمنتخب العراقي من كأس الخليج السابعة عشرة الأخيرة التي اختتمت الجمعة في قطر وتوج المنتخب المضيف بطلا لها.

وقال السامرائي في تصريح لوكالة فرانس برس : "إن نتائج المنتخب والمستوى الضعيف الذي ظهر به دعانا الى تشكيل لجنة من خبراء الكرة العراقية للبحث في الاسباب التي ادت الى خروجنا المبكر من البطولة".

واضاف : " إن المستوى لم يكن مقنعا وخارج الاطار الادائي الذي ظهر المنتخب في أوليمبياد اثينا ونهائيات آسيا الصيف الماضي" ، مشيرا الى ان اللجنة "ستبحث المشكلة التي يمر بها المنتخب على ان تقدم تصوراتها ومعطياتها والسبل الكفيلة لتحسين صورة واداء المنتخب العراقي مستقبلا".

وعن احتمال استبعاد المدرب عدنان حمد عن قيادة المنتخب قال السامرائي : "ان عملية تغيير المدرب الحالي وتسمية مدرب جديد ليس حلا جذريا وان اي مدرب قادم لا يمكن ان يضمن تحسين الصورة بصورة سريعة".

وكشف ان اللجنة التي تم تكليفها لدراسة الوضع الحالي تضم اسماء معروفة على صعيد الكرة العراقية من بينهم المدرب الشهير عمو بابا وشخصيات رياضية متواجدة الان خارج العراق من بينها عبد القادر زينل ومؤيد البدري.

وكان المنتخب العراقي بطل كأس الخليج 3 مرات خرج من الدور الاول لـ"خليجي 17" واحتل الترتيب السابع بين الفرق الثماني المشاركة في البطولة.

التعليقات