مصر تواجه أوغندا وديا يوم 8 يناير .. وهاني رمزي مرشح لتدريب "الفراعنة"

الأحد، 26 ديسمبر 2004 - 18:56

كتب : وكالات

شحاتة

عقد الجهاز الفني لمنتخب مصر الوطني الأول لكرة القدم بقيادة حسن شحاتة المدير الفني اجتماعا صباح الأحد بمقر الاتحاد بالجبلاية حضره عصام عبد المنعم رئيس الاتحاد ، وتم خلاله الاتفاق على اللعب أمام منتخب أوغندا وديا يوم 8 يناير المقبل في ختام تجمع الفريق الذي سيبدأ يوم 5 من الشهر نفسه.

وذكرت مصادر مقربة من اتحاد الكرة أنه من المنتظر أن يعلن شحاتة أسماء اللاعبين المختارين قبل بداية المعسكر بساعات قليلة ، وأنه لن تكون هناك مفاجآت في الأسماء المختارة لعدم ظهور أي لاعب جديد عن اللاعبين المختارين من قبل.

وقال إسماعيل يوسف مدرب المنتخب لـ Filgoal.com ان الجهاز الفني اختار منتخب اوغندا نظرا لصعوبة الاتفاق مع منتخب موريشوس نظرا لإقامة اللقاء في غير توقيت الاجندة الدولية للاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) ، وبالتالي صعوبة حضور اللاعبين الدوليين في منتخب موريشوس ممن يلعبون في بطولات الدوري الأوروبي ، بينما لن يتحمل اتحاد الكرة سوي قيمة تذاكر الطيران لفريق اوغندا.

واتفق الجهاز الفني علي ان تقام المباراة بملعب فريق الجيش بمنطقة منشية البكري نظرا لانشغال ملعب المقاولون العرب بالدورة الودية الرباعية التي ينظمها النادي الاهلي في التوقيت نفسه.

من ناحية أخري علم Filgoal.com من مصادر مطلعة داخل اتحاد الكرة أن هاني رمزي لاعب المنتخب الوطني الأول السابق والمحترف بفريق كايزرسلاوترن الالماني مرشح للعمل كمدرب عام للمنتخب الوطني في تشكيلتة الجديدة التي ستعلن في غضون ثلاثة اسابيع ، وذلك بعد أن تم الاتفاق معه بالفعل على ذلك.

وأشارت هذه المصادر إلى أن رمزي أبدى موافقته المبدئية على تولي المهمة بعد أن اتخذ قرارا بأن يكون الموسم الحالي هو الاخير له في الملاعب الاوروبية وبعد أن حصل على الدورة التدريبية من الاتحاد الألماني التي تؤهله للعمل في الحقل التدريبي.

التعليقات