مدرب توتنهام : ديفوه ليس للبيع!

الإثنين، 27 ديسمبر 2004 - 12:35

كتب : نصري عصمت

أكد الهولندي مارتين يول المدير الفني لتوتنهام هوتسبر انه لن يستغنى عن جيرماين ديفوه هداف فريقه ، حتى لو بلغ المقابل المادي المعروض لشراءه 180 مليون دولار.

وقال يول الذي تولي مسئولية الإدارة الفنية لتوتنهام منتصف الموسم في تصريحات أبرزتها شبكة "سكاي سبورت" البريطانية يوم الأحد : "لسنا في حاجة لبيع أي لاعب سواء ديفوه أو غيره ، حتى لو عرضوا علينا 180 مليون دولارا لشراءه".

وكانت بعض التقارير الصحفية قد ربطت بين ديفوه المنضم حديثا إلى المنتخب الإنجليزي وتشيلسي ليسد النقص في صفوف الزرق بعدرحيل الروماني أدريان موتو الذي ثبت تعاطيه لمخدر الكوكايين.

وسجل ديفوه تسعة أهداف خلال 17 مباراة خاضها مع فريقه خلال الدور الأول من الدوري الإنجليزي بالإضافة إلى خمسة أهداف أخرى في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وتوقع يول ارتفاع مستوى ديفوه ، 22عاما ، خلال المواسم المقبلة قائلا : "اعتقد أن ديفوه يستطيع التسجيل في كل مباراة لتوتنهام ، من يدري؟ ربما يكون في مقدوره الوصول إلى إحراز 38 هدفا خلال موسم 2005-2006".

وأشار المدير الفني للنادي اللندني العريق إمكانية التعاقد مع مهاجم رابع لفريقه لتدعيم صفوفه ليلعب بالتبادل مع ديفوه والمالي فريدريك كانوتيه والأيرلندي فريدريك كانوتيه.

التعليقات