الجزائري رابح سعدان يستقيل من تدريب المنتخب اليمني

الإثنين، 27 ديسمبر 2004 - 13:33

كتب : سامح الخطيب

أعلن الجزائري رابح سعدان المدير الفني لمنتخب اليمن أنه لن يعود لتدريب الفريق بعد انتهاء بطولة كأس الخليج السابعة عشرة والتي خرج من دورها الأول ، مكتفيا بالعمل كمستشار للمنتخبات الوطنية اليمنية ، وذلك وفقا لعقده مع اتحاد كرة القدم اليمني.

ونقلت صحيفة الثورة اليمنية يوم الاثنين عن سعدان قوله : "أوفيت بوعدي لليمنيين ، وعدت قبل الذهاب إلى الدوحة بتحسين صورة المنتخب الوطني والظهور بمستوى مشرف في دورة الخليج الـ17 على العكس تماما من حضوره بالدورة السابقة في الكويت ، وهو ما تحقق بالفعل".

وأضاف سعدان الذي يقضي حاليا أجازة أعياد رأس السنة في الجزائر : "أرى أنني حققت ما أسعى إليه ولن أواصل مشواري بعد اليوم كمدرب للمنتخب الأول بل مستشارا فنيا فقط للاتحاد اليمني لكرة القدم".

وأوضح سعدان أن مهمته في المرحلة المقبلة سوف تقتصر على الإشراف على نشاط المنتخبات الوطنية الثلاثة الشباب والناشئين والأول.

وكان اتحاد الكرة اليمني قد تعاقد مع سعدان في شهر يوليو الماضي لمساعدة الفريق في تصفيات كأس العالم 2006 وإعداده لبطولة كأس الخليج الـ17 التي انتهت قبل أيام في قطر بفوز منتخبها بالبطولة للمرة الثانية في تاريخها ، إلا أن المنتخب اليمني تذيل المجموعة الخامسة للتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم برصيد 5 نقاط بفارق 6 نقاط عن كوريا الشمالية التي تأهلت عن المجموعة.

التعليقات