الأهلي يكتفي بهدفين في مرمى أسمنت السويس .. ويواصل عزفه المنفرد على القمة

الإثنين، 27 ديسمبر 2004 - 21:15

كتب : نصري عصمت

أبو تريكة حافظ للأهلي على سلسلة انتصاراته

عزز الأهلي صدارته للدوري الممتاز بالفوز على ضيفه أسمنت السويس بهدفين نظيفين مساء الإثنين على ملعب الكلية الحربية في إطار مباريات المرحلة الـ 14 من المسابقة ، ليواصل عزفه المنفرد على قمة الترتيب.

بهذه النتيجة ، يرتفع رصيد الأهلي إلى 42 نقطة ، ويوسع الفارق مع أقرب ملاحقيه الزمالك ، الذي تعادل سلبيا مع غزل المحلة في وقت سابق من يوم الإثنين ، الى 14 نقطة ، كما رفع "الشياطين الحمر" رقمهم القياسي في عدد الانتصارات المتتالية منذ بداية الموسم إلى 14 فوزا دون تعادل أو هزيمة.

افتتح النجم العائد من الإيقاف محمد بركات التسجيل في الدقيقة 20 من تسديدة متقنة بعد أن تلقى الكرة داخل منطقة الجزاء بتمريرة سحرية من محمد أبو تريكة ، وأضاف أحمد حسن الهدف الثاني في الدقيقة 34 بمتابعة ناجحة لكرة ارتدت من علي حجازي حارس أسمنت السويس.

قدم لاعبو الأهلي مباراة جيدة خلال شوطها الأول وفتحوا جبهتين هجوميتين على منافسهم من الناحيتين اليمني بقيادة بركات ، واليسري بواسطة العائد من الإصابة جيلبرتو ، مما أسفر عن تقدم الشياطين الحمر بهدفين بعد مرور 34 دقيقة من اللقاء.

وفي الشوط الثاني أصيب لاعبو الأهلي ببعض الاسترخاء نتيجة الاطمئنان على النتيجة ، ودفع البرتغالي مانويل جوزيه مدرب الفريق بالنيجيري هنري ماكينواه "ماكي" بدلا من إسلام الشاطر ، وحسام عاشور بدلا من أحمد حسن ، بحثا عن إحراز المزيد من الأهداف ، غير أن الدقة غابت عن مهاجمي متصدر الدوري.

التعليقات