الترسانة يواجه الأهلي والزمالك بملعب المقاولون العرب .. وسلامة تنازل عن الشرط الجزائي

الثلاثاء، 28 ديسمبر 2004 - 18:38

كتب : وكالات

انور سلامة

قرر نادي الترسانة اختيار ملعب المقاولون العرب لاستضافة مباراته أمام الأهلي في المرحلة الـ 15 لمسابقة الدوري الممتاز ، والمقرر اقامتها يوم الجمعة القادم ، ومباراته أمام الزمالك في فبراير القادم ضمن مباريات المرحلة الـ 22 للمسابقة.

وكانت لجنة المسابقات بالاتحاد قد منحت الترسانة حق اختيار الملعب الذي سيقام عليه مباراتا الفريق مع الأهلي يوم الجمعة المقبل في المرحلة الـ 15 من الدوري ، ومع الزمالك يوم السبت 26 فبراير في المرحلة الـ 22 ، واختار "الشواكيش" ملعب المقاولون العرب ، ووافق الاتحاد على الاختيار ، وتم إبلاغ الناديين بذلك.

ومن المقرر أن يقود يحيى السيد المدير الفني الجديد لـ "الشواكيش" الفريق أمام الأهلي يوم الجمعة للمرة الثانية ، وكان الفريق قد خسر بهدف نظيف أمام الإسماعيلي في أول مباراة يقودها السيد ، الذي أكد أنه حاول مواجهة "الدراويش" بالروح المعنوية ، فكانوا الأفضل في الشوط الثاني "والمطلوب أن تستمر هذه الروح في المباريات المقبلة بداية من مباراة الأهلي".

من ناحيته ، أفصح أنور سلامة المدير الفني السابق للترسانة عن أسرار استقالته ، مؤكدا أنه تنازل عن الشرط الجزائي في العقد لأنه يرفض الدخول في مهاترات ، مشيراً إلى أنه قدم تقريراً فنياً كاملاً ليحيى السيد أوضح فيه كل سلبيات وإيجابيات الفريق.

وأكد سلامة في تقريره أنه توصل إلى أن هناك خللا في أداء الفريق بدون سبب مقنع ، لذلك قرر أن يبتعد ليجد الفريق فرصة أفضل مع مدرب جديد.

التعليقات