رونالدو: دورى الأبطال حلمي الأكبر .. واليوفنتوس هو الأفضل حاليا

الأربعاء، 29 ديسمبر 2004 - 18:12

كتب : وكالات

(مدريد) - خالد يوسف : اعترف البرازيلى رونالدو مهاجم نادى ريال مدريد الأسبانى أن هدفه الأكبر برفقة الريال خلال الموسم الحالى هو الفوز بلقب دورى أبطال اوروبا ، الذى وصفه بأهم لقب لم يفز به من قبل.

وقال رونالدو في حوار لصحيفة "ماركا" الأسبانية يوم الأربعاء ان تحقيق هذا الهدف سيتطلب بذل مزيد من الجهد و تخطى العديد من الفرق الكبرى فى مقدمتها اليوفنتوس الايطالى الذى سيلاقيه الأسبان فى الدور الثانى من البطولة

وأضاف : "الفوز بدورى الأبطال هو هدفى الشخصى الأول الآن ، وأراه فى متناول اليد ، فإن إزاحة اليوفنتوس ضرورية لمواصلة المشوار وستكون مواجهة رائعة بين فريقين كبيرين. اليوفنتوس يبدو الآن أفضل و أكثر صلابة ، لكن الأمور ستختلف تماماً فى فبراير القادم".

وراهن المهاجم البرازيلى على عدم استمرارية برشلونة فى تقديم عروضه القوية هذا الموسم ، التى أهدته صدارة الدورى المحلى حالياً بفارق ثلاث عشرة نقطة عن أقرب مطارديه.

وقال : "لا يمكننا تجاهل فارق النقاط الكبير بين الفريقين ، لكن فى المقابل لا اعتقد أن برشلونة سيستمر على نفس الإيقاع طويلاً ، وسيبدأ حتماً فى فقد النقاط ، لكن الأهم ألا نفر من جانبنا فى أى نقط ، هذا هو التحدى الأكبر".

جدير بالذكر أن ريال مدريد يحتل المركز الخامس في ترتيب أندية الدوري الإسباني الممتاز برصيد 29 نقطة بفارق 13 نقطة عن برشلونة المتصدر.

التعليقات