الأهلي يقرر عدم تجديد تعاقد النيجيري ماكي

الجمعة، 31 ديسمبر 2004 - 04:03

كتب : وكالات

ماكي لم يقنع مسئولي الاهلي

قرر النادي الأهلي يوم الخميس الاستغناء عن خدمات مهاجمه النيجيري هنري ماكينواه "ماكي" ، وعدم تجديد عقده الذي ينتهي رسميا يوم الجمعة ، بعد أن شارك مع الفريق لمدة أربعة أشهر هي مدة التعاقد معه منذ بداية الموسم الحالي.

وكانت لجنة الكرة برئاسة حسن حمدي رئيس النادي قد عقدت اجتماعا يوم الأربعاء ناقشت فيه أحوال الفريق الأول ، حضره البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني ، واتفق أعضاء اللجنة على عدم تجديد تعاقد ماكي ، بعد أن أثبت عدم صلاحيته للعب مع "الشياطين الحمر" طوال الفترة الماضية ، بالاضافة الي أن التكلفة المالية لتجديد العقد ستكون مرتفعة مقارنة بامكانيته الفنية المتواضعة.

وقال عدلي القيعي مدير ادارة التسويق بالنادي الاهلي لـ Filgoal.com إن لجنة الكرة رأت عدم استمرار ماكي مع الفريق ومنح الفرصة لأحد الناشئين بالنادي.

وأضاف القيعي أن الأهلي لن يتعاقد مع أي لاعب اجنبي جديد بدلا من ماكي ، إذ أن لائحة اتحاد الكرة لا تعطي الحق للأندية باستبدال اللاعبين الاجانب ، علي عكس اللاعبين المحليين.

وكان الأهلي قد تعاقد مع ماكي ، 27 عاما ، في بداية الموسم الحالي لمدة أربعة أشهر مقابل 30 الف دولار أمريكي ، وأحرز المهاجم النيجيري هدفا واحدا.

التعليقات