الأهلي يكتفي بثلاثة أهداف في مرمى الترسانة "المستسلم".. ويستقبل 2005 بالفوز الـ15

الجمعة، 31 ديسمبر 2004 - 21:06

كتب : أحمد نبيل

الأهلي يركز حاليا على استعادة درع الدوري فقط

استقبل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عام 2005 بتحقيق فوزه الخامس عشر على التوالي بعد تغلبه على الترسانة بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت مساء آخر أيام عام 2004 ضمن المرحلة الخامسة عشرة للدوري الممتاز لكرة القدم.

افتتح أهداف الأهلي محمد بركات في الدقيقة 20 ، وأضاف حسن مصطفي الهدف الثاني في الدقيقة 22 ، وأختتم عماد متعب أهداف فريقه في الدقيقة 80 من المباراة التي أقيمت على ملعب المقاولون العرب.

وبذلك يحافظ الأهلي على سجله خال من الخسارة أو التعادل ويواصل تصدره للمسابقة برصيد 45 نقطة ، بينما توقف رصيد الترسانة عند 12 نقطة في المركز الثالث عشر قبل الأخير.

تألق الأهلي خلال الشوط الأول بفضل تحركات بركات وأبوتريكه وعماد متعب الذي أهدى كرة بينية لبركات المنطلق من الخلف في الدقيقة 20 ليدخل بها منطقة الجزاء ويضع الكرة بيمناه داخل مرمى الموزامبيقي رافائيل.

بعدها بدقيقتين فقط يسدد متعب كرة قوية بيمناه ترتد من حارس الترسانة لتجد حسن مصطفى المتابع الذي أودعها المرمى بسهولة ليحرز الهدف الثاني لفريقه ، وفي الدقيقة 80 استغل أبوتريكه خطأ الدفاع وفضل التمرير لمتعب المنفرد الذي راوغ ببراعة وسجل الهدف الثالث للأهلي.

شهدت المباراة عددا قياسيا من الفرص الضائعة للأهلي لو أحرز مهاجموه نصفها فقط لانتهت المباراة بنصف دستة أهداف على الأقل وتبارى عماد متعب - رغم تسجيله لهدف - ومحمد أبوتريكه في إضاعة الأهداف الأكيدة.

وفي بقية مباريات الجمعة تعادل المنصورة مع الإسماعيلي إيجابيا بهدف لكل فريق ، وبنفس النتيجة تعادل بلدية المحلة و إنبي ، كما تعادل الاتحاد السكندري مع حرس الحدود ولكن سلبيا بدون أهداف ، وسحق المصري فريق طلائع الجيش بأربع أهداف نظيفة ، وفاز أسمنت السويس على ضيفه غزل المحلة بهدفين لهدف.

يذكر أن مباريات المرحلة سوف تختتم يوم السبت بلقاء الزمالك وأسمنت أسيوط على ملعب الكلية الحربية.

التعليقات