الزمالك يسقط في "مصيدة" الأسمنت بهدف نظيف ويبتعد عن اللقب

السبت، 01 يناير 2005 - 21:18

كتب : نصري عصمت

لقطة سابقة لأسمنت أسيوط

تبددت أمال الزمالك عمليا في المنافسة على درع الدوري الممتاز هذا الموسم بعد خسارته يوم السبت على يد أسمنت أسيوط بهدف نظيف ، في ختام المرحلة الخامسة عشرة من المسابقة.

أحرز رضا رجب هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 70 من انفراد بمرمى الزمالك من الناحية اليمنى.

بهذه النتيجة تجمد رصيد الزمالك عند 28 نقطة من 15 مباراة ولقي هزيمته الثالثة هذا الموسم مبتعدا عن الأهلي المتصدر بفارق 17 نقطة ، فيما ارتفع رصيد أسمنت أسيوط إلى 19 نقطة في المركز التاسع وابتعد أكثر عن منطقة الهبوط.

وبات الأهلي في حاجة للفوز بأربعة مباريات فقط لضمان الفوز باللقب الغائب عنه منذ أربعة أعوام.

جاءت المباراة هادئة إلى حد الملل في معظم فتراتها ولم تشهد فرصا ضائعة من الفريقين ، رغم السيطرة النسبية للزمالك الذي افتقد لاعبوه للدقة والحماس الكافيين لإنهاء هجماتهم بصورة طيبة ، نظرا للفارق الكبير مع الأهلي صاحب الصدارة.

ولكن الأوضاع انقلبت في أخر 20 دقيقة من المباراة بعد تسجيل أسمنت أسيوط لهدفه من كسر لمصيدة التسلل التي لعب بها الزمالك دون داع.

حاول الزمالك تعديل النتيجة بعد الهدف الأسيوطي المفاجيء ، ولاحت له أخطر الفرص في الدقيقة 90 عن طريق طارق السيد الذي تسلم الكرة وسط غابة من السيقان في منطقة جزاء الأسمنت ، فراوغ اكثر من لاعب وسدد الكرة بجوار عارضة المرمى.

كما أنقذ مجدي عابد حارس الأسمنت تسديدة هائلة من تامر عبد الحميد ، ثم أهدر رضا رجب إنفرادا جديدا بمرمى عبد المنصف في اللحظات الأخيرة من اللقاء ، يطلق بعده رضا البلتاجي حكم المباراة صافرة النهاية.

التعليقات