إرتوجرال : جئت إلى الإسماعيلي لكي أعيده إلى طريق البطولات

الأحد، 02 يناير 2005 - 22:35

كتب : وكالات

هل ينجح إرتوجرال في إعادة الاسماعيلي إلى طريق البطولات؟

الإسماعيلية - ياسر الشريف : أكد التركي محسن إرتوجرال المدير الفني الجديد للإسماعيلي أنه جاء للفريق من أجل تحقيق البطولات مع "الدراويش".

وقال إرتوجرال في المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء الأحد بمقر النادي أن مدة التعاقد عام ونصف العام بدأ من يناير الحالي ، لكنه رفض الإعلان عن القيمة المادية لمقدم التعاقد وراتبه الشهري وفضل الإحتفاظ بهما لنفسه.

وأضاف المدرب التركي أن مهمته ستبدأ رسميا بلقاء الأفريقي التونسي بتونس في الحادي عشر من الشهر الحالي في بطولة دوري أبطال العرب ، بينما سيتابع مباراة الفريق القادمة بالدوري أمام الاتحاد السكندري والتي سيقودها عماد سليمان المدرب الحالي.

وكان النادي الإسماعيلي أعلن في وقت سابق من يوم الأحد تعيين إرتوجرال خلفا للألماني تيو بوكير ، الذي استقال في وقت سابق من الأسبوع الماضي بعد تدهور نتائج الفريق في الدوري الممتاز.

إرتوجرال أشار إلى أنه يتابع الكرة المصرية جيدا ويعرف أندية الأهلي والزمالك بحكم توليه نادي كايزر تشيفز الجنوب أفريقي لفترة وكذلك الأفريقي التونسي ، وأكد أنه يعرف الإسماعيلي جيدا من خلال مشاركته بدوري أبطال العرب.

ولم يحدد المدرب التركي الأصل الألماني الجنسية طريقة اللعب التي سيتبعها مع الفريق خلال الفترة المقبلة ، مؤكدا انه يفضل طريقة 4-4-2 ولكنه لن يقرر أى شيء قبل مشاهدة مستويات اللاعبين على الطبيعة.

وفي إشارة إلى متابعته لكل أخبار الإسماعيلي ، أكد إرتوجرال أنه علم بإنضمام محمد جودة إلى الفريق وأشاد بمستواه كثيرا ، مؤكدا أنه لاعب متميز وكان يتابعه أثناء فترة إحترافه بنادي أنقرة جودجو التركي.

جدير بالذكر أن إرتوجرال ، 46 عاما ، سبق له تدريب فريق كايرز تشيفز الجنوب افريقي في الفترة بين عامي 1999 و2003 ، ثم تولى قيادة فريق سانتوس الجنوب افريقي ايضا لفترة قصيرة ، قبل أن يتم تعيينه مدربا للإفريقي التونسي ، وتمت اقالته لسوء نتائج الفريق ، وتولى أخيرا تدريب فريق ماترسبرج النمساوي في مايو الماضي.

التعليقات