كارجر: قرارات مايك رايلي العكسية ستهدي اللقب لتشيلسي!

الإثنين، 03 يناير 2005 - 21:55

كتب : نصري عصمت

Liverpool on track this season

فتح جيمي كارجر مدافع ليفربول النار على مايك رايلي حكم مباراة فريقه مع تشيلسي متهما الأخير بإهداء لقب الدوري إلى الزرق بسبب قرارته العكسية التي اتخذها لصالحهم خلال الموسم.

وقال كارجر في تصريحات أبرزتها هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) يوم الإثنين: " لقد اتخذ رايلي قرارات عكسية خلال لقاءين مؤثرين هذا الموسم" ، مشيرا إلى عدم احتساب الحكم ركلة جزاء على تشيلسي بسبب لمسة يد على لاعبه البرتغالي تياجو منديز داخل منطقة الجزاء خلال مباراة يوم السبت أمام ليفربول التي انتهت لصالح الزرق بهدف نظيف.

وأشار كارجر إلى ضربة الجزاء التي أحتسبها رايلي لصالح مانشستر يونايتد ضد الأرسنال في اللقاء الذي جمع بينهما خلال الدور الأول من الدوري الإنجليزي ، والتي أدت لخسارة المدفعجية وفقدانهم للنقاط مما سمح لتشيلسي باللحاق بهم والتفوق عليهم.

وأوضح مدافع ليفربول الدولي وجهة نظره قائلا : "هذين القرارين الخاطئين قد يصنعان الفارق في النقاط بين الأرسنال وتشيلسي هذا الموسم ، فلو حصل المدفعجية على القرار الصحيح عندما واجهوا مانشستر يونايتد ، من يدري ماذا كان سيحدث وقتها".

وعن ضربة الجزاء التي طالب بها لاعبو ليفربول خلال مباراة تشيلسي قال كارجر : "لقد كان رايلي قريبا من الكرة والصفارة في فمه ، لكن لا أعرف لماذا لم يطلق صافرته ، ربما أصيب بنوع من الشلل المؤقت ، والمفترض أن يتم اختيار حكام مميزين لإقامة اللقاءات الكبرى".

يذكر أن تشيلسي يحتل صدارة ترتيب فرق الدوري الإنجليزي بعد مرور 21 مرحلة برصيد 52 نقطة بفارق 5 نقاط عن ملاحقه الأرسنال.

التعليقات