ريال مدريد يبحث عن لاعب خط وسط مدافع قبل الدور الثاني

الثلاثاء، 04 يناير 2005 - 12:23

كتب : أحمد نبيل

David Beckham

أعرب نادي ريال مدريد الإسباني عن حاجته إلى التعاقد مع لاعب خط وسط مدافع ليعيد التوازن للفريق ويضبط إيقاعه بعد أن عانى الريال من إهتزاز مستواه في الموسمين الماضيين.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية يوم الثلاثاء أن اجتماعات موسعة قد عقدت خلال الأيام القليلة الماضية بين البرازيلي فاندارلي لوكسمبورجو المدير الفني الجديد للريال والإيطالي أريجو ساكي مدير الكرة وإيمليو بوتراجينيو نائب رئيس النادي لمناقشة كل ما يتعلق بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي قبل بداية الدور الثاني لمسابقة الدوري الإسباني.

وقد تم مساء الاثنين اجتماعا ثنائيا بين لوكسمبورجو وساكي قدم فيه الأخير تقريرا موسعا للمدرب البرازيلي الجديد حول الفريق ومايحتاجه من لاعبين جدد وتقييم لمستوى اللاعبين الحاليين ، وأتفق الأثنان على ضرورة التعاقد مع لاعب خط وسط مدافع.

وأنضم بوتراجينيو إلى الثنائي لوكسمبورجو وساكي اللذان عرضا قائمة للاعبين المرشحين لشغل هذا المركز بالفريق "الأبيض" على أن يتم التفاوض معهم في أقرب وقت.

يذكر أن ريال مدريد الذي تأهل بصعوبة إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا يحتل حاليا المركز الخامس في الدوري الإسباني برصيد 29 نقطة بتأخر 13 نقطة عن منافسه التقليدي برشلونة متصدر االقسم الأول للبطولة.

التعليقات