توتنهام يحرز هدفا في شباك مانشستر يونايتد ويتعادل معه بدون أهداف!

الأربعاء، 05 يناير 2005 - 00:51

كتب : نصري عصمت

الكرة التي أثارت الأزمة

تغاضى الحكم مارك كلاتنبرج عن احتساب هدف صحيح 100 % لمصلحة توتنهام هوتسبر في شباك مانشستر يونايتد ، لتنتهي المباراة التي أقيمت بينهما يوم الثلاثاء بالتعادل بدون أهداف.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده من النقاط عقب هذا اللقاء إلى 44 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطة واحدة عن إيفرتون ، بينما حافظ توتنهام على بقائه في المركز السابع برصيد 33 نقطة.

وشهدت المباراة واقعة نادرة في دقيقتها التاسعة والثمانين ، حيث لعب بدرو منديز كرة ساقطة من مسافة تزيد عن خمسين يارده في مرمى الأيرلندي روي كارول حارس الشياطين الحمر الخارج من مرماه ، فالتقطها الحارس قبل خط المرمى ، غير أن الكرة سقطت من يديه إلى داخل المرمى وسط فرحة لاعبي الفريق الضيف وذهول الجماهير.

ولكن مارك كلاتنبرج حكم المباراة ومساعده أثارا ذهول الجماهير بصورة أكبر عندما أشارا باستكمال اللعب ، رغم أن الهدف رآه كل من في الملعب ، حتى بول روبنسون حارس توتنهام الذي رأى الهدف من على بعد 100 ياردة واحتفل به!

والطريف أن الإحباط ظهر عقب نهاية المباراة على وجه أليكس فيرجسون المدير الفني لمانشستر يونايتد الذي تأكد ككل الحاضرين في الملعب من دخول الكرة إلى مرماه ، بينما وقف الهولندي مارتن يول مدرب توتنهام وسط الملعب لتلقي التهاني بالحصول على نقطة التعادل.

التعليقات