اتحاد الكرة يرفع عقوبة الايقاف عن إبراهيم سعيد ويشارك في لقاء إنبي الليلة

الأربعاء، 05 يناير 2005 - 00:59

كتب : وكالات

أرسل عصام عبد المنعم رئيس اتحاد كرة القدم خطابا إلى نادي الزمالك يبلغه فيه بانتهاء فترة إيقاف لاعبه إبراهيم سعيد والاكتفاء بفترة الايقاف السابقة التي بدأت منذ بداية الموسم بناء على التظلم الذي قدمه اللاعب للجنة التظلمات بالاتحاد.

وقال كمال درويش رئيس نادي الزمالك لـ Filgoal.com إن خطابا وصله من اتحاد كرة القدم يحمل توقيع عصام عبد المنعم رئيس الاتحاد يبلغه فيه برفع عقوبة الايقاف عن ابراهيم سعيد لاعب الفريق الاول لكرة القدم بالنادي ، وأنه من حق الجهاز الفني لفريق الزمالك إشراك اللاعب في لقاء إنبي الذي سيقام مساء يوم الأربعاء في إطار مباريات الاسبوع السادس عشر من يطولة الدوري الممتاز.

وقال مدحت شلبي مدير العلاقات العامة باتحاد الكرة والمتحدث الرسمي باسم الاتحاد إن لجنة التظلمات برئاسة المستشار أحمد الزند كانت قد اتفقت فيما بينها الاسبوع الماضي على قرار رفع عقوبة الإيقاف عن اللاعب وأجلت إعلان القرار لحين صياغته ، وأن الزند أبلغ عبد المنعم منذ ساعات بقرار اللجنة رسميا.

من ناحية أخرى ، قال أحد أفراد الجهاز الفني لفريق الزمالك لـ Filgoal.com ان البرازيلي كارلوس كابرال المدير الفني للفريق ضم ابراهيم سعيد لمعسكر الفريق استعدادا لمباراة انبي الليلة وانه سيكون ضمن التشكيل الاساسي في اللقاء.

وكان اتحاد الكرة قد أوقف إبراهيم سعيد لاعب نادي الزمالك لمدة ستة اشهر اعتبارا من منتصف سبتمبر الماضي وغرمه 1,4 مليون جنيه بسبب مشاكله مع ناديه السابق الاهلي ، إلا أن نادي الزمالك دفع لاتحاد الكرة الغرامة المالية منذ اسبوعين ، وقدم اللاعب حينها ألتماسا إلى لجنة التظلمات طلب فيه رفع عقوبة الايقاف عنه والاكتفاء بالفترة الماضية.

التعليقات