عمار السويح يعود لتدريب النجم الساحلي التونسي

الأربعاء، 05 يناير 2005 - 13:10

كتب : وكالات

تونس (رويترز) : ذكرت صحيفة الصريح الرياضي اليومية التونسية في عدد يوم الاربعاء أن فريق النجم الساحلي لكرة القدم نجح في التعاقد من جديد مع مدربه الاسبق التونسي عمار السويح الذي استقال في بداية هذا الاسبوع من تدريب فريق الطائي السعودي.

واضافت الصحيفة أن السويح سيشرع في تدريب النجم الساحلي بداية من يوم الاربعاء بعد أن انهى اجراءات انفصاله عن الفريق السعودي دون ان تحدد قيمة ومدة العقد الذي يربط النجم بالسويح.

وسبق للسويح أن درب النجم الساحلي الموسم الماضي وقاده للفوز بالبطولة الافريقية للاندية أبطال الكؤوس ، كما درب المنتخب التونسي في نهائيات كأس العالم التي نظمت في اليابان وكوريا الجنوبية عام 2002 .

وكان رئيس النجم الساحلي قد صرح في وقت سابق أن فريقه سيتعاقد مع مدرب اجنبي ، غير أن تقارير صحفية اشارت الى الدور الكبير الذي قام به قائد الفريق النجم زبير بية لعودة السويح بعد أن نجح في اقناع مسئولي النجم بضرورة تجديد المغامرة ، لأن السويح هو اكثر فني يمكن ان يفيد الفريق في الوقت الحالي ولا يحتاج لوقت لمعرفة اللاعبين الذين ابدوا رغبة جماعية في عودة مدربهم الاسبق.

وتقول مصادر مطلعة أن النجم بدأ يفكر في السويح بعد أن كان اهتمامه مركزا طيلة الفترة السابقة على المدرب السابق للاسماعيلي المصري الالماني ثيو بوكير الذي تعاقد في اخر لحظة مع فريق عربي اخر.

واستقال السويح الموسم الماضي من تدريب النجم مباشرة بعد فوز النجم بالبطولة الافريقية احتجاجا على الضغط الجماهيري المتزايد من مشجعي النجم التي لا تغفر لأي مدرب الاخفاق امام الغريم الترجي او الخروج من الدوري المحلي.

وانهى النجم المرحلة الاولى من الدوري التونسي الممتاز في المركز الاول متقدما بثلاث نقاط عن منافسيه الترجي والافريقي ويسعى لانتزاع لقب الدوري من الترجي الذي سيطر عليه لسبعة مواسم متتالية.

التعليقات