قيد اليماني في قائمة الإسماعيلي المحلية

الخميس، 06 يناير 2005 - 16:39

كتب : وكالات

محمد اليماني

الإسماعيلية - ياسر الشريف : سجل مسئولو النادي الإسماعيلي يوم الخميس اسم محمد اليماني لاعب ستاندرد لييج البلجيكي السابق والمنضم حديثا إلى صفوف "الدراويش" في قائمة الفريق المحلية ، بعد أن تم التعاقد معه خلال مؤخرا.

وجاء قيد اللاعب في صفوف النادي بعد يوم واحد من قيام إبراهيم عثمان نائب رئيس النادي والمشرف على الفريق بالتوقيع على عقد انتقال اليماني رسميا إلى الإسماعيلي ، وهو التعاقد الذي تم في إطار فترة الانتقالات الشتوية الحالية التي تنتهي في 16 يناير الحالي.

وصرح عثمان لمراسل Filgoal.com بالإسماعيلية بأن عقد اللاعب مدته ستة أشهر ، أي حتى نهاية الموسم الحالي ، وتعد فترة اختبار للاعب حتى يتمكن من إثبات وجوده مع الفريق ويصبح مفيدا لخط الهجوم الذي يحتاج إلى تدعيم.

وأضاف عثمان أن اللاعب سوف يخضع للتقييم والاختبار من جانب محسن إرتوجرال المدير الفني التركي الجديد للفريق والذي سيحدد مسألة تجديد التعاقد مع اليماني من عدمه.

يذكر أن اليماني ، 22 عاما ، أصبح اللاعب رقم 25 في قائمة الفريق ، ويبقى للإسماعيلي خمسة أماكن شاغرة تسمح للمسئولين بالنادي التعاقد مع لاعبين جدد لتدعيم صفوفه خلال فترة القيد الثانية الحالية.

التعليقات