ميلان يقلص الفارق مع يوفنتوس على صدارة الدوري الإيطالي إلى نقطتين فقط

الخميس، 06 يناير 2005 - 19:37

كتب : أحمد نبيل

الميلان يواجه بايرن ميونيخ في غياب مالديني وكافو

قلص ميلان فارق النقاط مع يوفنتوس متصدر الدوري الإيطالي إلى نقطتين فقط بعدما سحق ضيفه ليتشي بخمسة أهداف مقابل هدفين ، بينما تعادل يوفنتوس مع مضيفه بارما بهدف لكل فريق يوم الخميس في افتتاح مباريات المرحلة السابعة عشرة للدوري المحلي.

قاد المهاجم الأرجنتيني هرنان كريسبو فريقه ميلان لفوز عريض على ضيفه ليتشي عندما أحرز ثلاثة أهداف في الدقائق ، 23 ، 36 ، 57 وأضاف الأوكراني أندريه شفتشينكو، أفضل لاعب في اوروبا، الهدف الرابع في الدقيقة 57 من المباراة التي أقيمت على ملعب " جوزيبى ميئاتزا" بمدينة ميلانو ، بينما أحرز فاليري بونجونوف هدف ليتشي الأول في الدقيقة 75 ، وأضاف ماركو كاسيتي الثاني في الدقيقة 83 ، ولكن الدنماركي البديل يون دال توماسون أكمل خماسية ميلان في الدقيقة قبل الأخيرة من المباراة.

وبذلك يحقق ميلان أغلى ثلاث نقاط بالمسابقة ، حيث ارتفع رصيده إلى 38 نقطة بفارق نقطتين فقط عن يوفنتوس المتصدر ، وبقى رصيد ليتشي كما هو 21 نقطة يحتل بهم المركز الحادي عشر.

وفي المباراة الثانية ، تقدم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش "لليوفي"في الدقيقة 63 من المباراة التي أقيمت على ملعب "إنيو تاردينى" ، وتعادل ماركو ماركويوني في الدقيقة 85.

وبهذه النتيجة يفقد يوفنتوص نقطتين غاليتين ويرفع رصيده إلى 40 نقطة يحافظ بهم على قمة المسابقة، بينما لرتفع رصيد بارما إلى 13 نقطة في المركز التاسع عشرة قبل الأخير.

وفي بقية المباريات التي أقيمت مساء الخميس فاز ريجينا على باليرمو بهدف نظيف ، وبنفس النتيجة فاز أطلانطا على فيورنتينا ، وفاز كالياري على ميسينا بهدفين مقابل هدف ، وفاز سيينا على مضيفه كييفو بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وفاز إنترميلان على مضيفه ليفورنو بهدفين نظيفين ، وبنفس النتيجة فاز سامبدوريا على أودينيزي، وأخيرا تعادل بريشيا مع ضيفه بولونيا بهدف لكل فريق.

التعليقات