فينجر يعترف : أخطائي الفادحة تسبب في خسارتنا دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي

السبت، 08 يناير 2005 - 16:29

كتب : وكالات

لندن كونتي (انجلترا) - (رويترز) : اعترف ارسين فينجر انه ارتكب خطأ فادحا أمام مانشستر يونايتد في كأس الاتحاد الانجليزي الموسم الماضي وهو ما دمر فرص نادي الأرسنال في الصعود للمربع الذهبي لدوري الابطال الاوروبي للمرة الاولى في تاريخه.

وقال فينجر للصحفيين يوم الجمعة انه كان يتعين عليه اراحة لاعبيه الرئيسيين في مباراة الدور قبل النهائي لكأس الاتحاد أمام مانشستر يونايتد في الثالث من أبريل على ان يركز بدلا من ذلك على لقائه بعد ذلك بثلاثة أيام مع تشيلسي الانجليزي في دور الثمانية بدوري الابطال الاوروبي.

وخسر الأرسنال المباراتين بنتيجة صفر-1 امام مانشستر يونايتد و1-2 امام تشيلسي لتتقوض امال الفريق في الفوز بثلاثة ألقاب ، ويكتفي المدفعجية بالدوري الانجليزي الموسم الماضي.

وقال فينجر : "شعرت انني ارتكبت خطأ العام الماضي ، لعبنا مع تشيلسي مساء يوم الثلاثاء ولعبت مباراة مرهقة جدا امام مانشستر يونايتد بعد ظهر السبت. كان من الافضل لو أرحت عددا أكبر من اللاعبين وقلت لنتأهل أمام تشيلسي وسنكون في الدوري قبل النهائي للكاس الاوروبي ، فنحن لم نفعل هذا من قبل."

ورغم انتكاسة الموسم الماضي امام مانشستر يونايتد فان لفينجر سجلا رائعا في كاس الاتحاد الانجليزي حيث فاز به أعوام 1998 و2002 و2003 وخسر النهائي عام 2001 امام ليفربول بهدف قاتل في الدقائق الاخيرة.

ويبدأ الأرسنال حملته في كأس الاتحاد الانجليزي لعام 2005 يوم الاحد بمباراة مع فريق الدرجة الثانية ستوك سيتي ، ومن المتوقع ان يفوز بسهولة على ستوك سيتي في الدور الثالث بكاس الاتحاد الانجليزي.

لكن فينجر قال : "نتوقع من ستوك ما نحصل عليه من احد فرق الدرجة الثانية عندما ياتي الى هايبري أن يخرج كل ما في جعبته."

التعليقات