استبعاد طارق السيد وأبو العلا من بعثة الزمالك إلى تونس

السبت، 08 يناير 2005 - 23:09

كتب : وكالات

كابرال المدير الفني للزمالك

قرر البرازيلي كابرال المدير الفني للزمالك يوم السبت استبعاد طارق السيد وزمحمد أبو العلا من بعثة الفريق المسافرة إلى تونس مساء يوم الأحد لمواجهة الصفاقسي في دوري أبطال العرب يون الثلاثاء المقبل.

وقال أحمد رمزي المدرب العام للفريق لـFilgoal.com إن قرار استبعاد طارق وأبو العلا جاء لأسباب فنية من وجهة نظر المدير الفني وبذلك يغيب سبعة لاعبين أساسيين من الفريق لظروف مختلفة " يغيب مدحت عبد الهادي وعبد الحليم علي للإيقاف لمدة عام عن البطولة ويغيب إبراهيم سعيد ووائل القباني ووليد صلاح عبد اللطيف للإصابة بالإضافة إلى طارق وأبو العلا".

وأضاف رمزي إن المدير الفني ضم إلى البعثة ثلاثة لاعبين من فريق الشباب هم أحمد غانم سلطان ومحمد ممدوح خفاجي وأحمد عمران لمنحهم المزيد من الثقة استعدادا للإعتماد عليهم في المرحلة المقبلة وسيسافر 19 لاعبا بزيادة لاعب عن القائمة استغلالا لغياب رئيس االبعثة حيث يتولى هذه المهمة إبراهيم يوسف مدير الفريق إلى جانب مهمته.

وبلعب الزمالك يوم الثلاثاء مع الصفاقسي التونسي في المرحلة الثانية لدور الـ 16 ضمن المجموعة الأولى التي تضم أيضا مولودية الجزائر والذي هزمه الزمالك في المرحلة الأولى بالقاهرة 5 ــ صفرومعهم في المجموعة الكويت الكويتي.

التعليقات