العروض تنهال على مدرب هارتس أوف أوك عقب الفوز بكأس الكونفيدرالية

الأربعاء، 12 يناير 2005 - 22:11

كتب : أحمد نبيل

أكد سيسل جونز أتوكوافيو المدير الفني لفريق هارتس أوف أوك الغاني بطل كأس الاتحاد الأفريقي "الكونفيدرالية" أنه لن يستمر في قيادة الفريق بعد تلقيه عدة عروض داخلية وخارجية جيدة.

وقال أتوكوافيو ، 60 عاما ، في تصريحات أبرزتها هيئة الإذاعة البريطانية يوم الأربعاء : "اتفقت مع مسئولي النادي على الاستمرار حتى نهاية بطولة كأس الاتحاد رغم انتهاء عقدي في نوفمبر الماضي ، وقد فوزنا باللقب وحان وقت رحيلي".

وتلقى أتوكوافيو الذي أحرز لقب كأس الكونفيدرالية مع هارتس بعد فوزه بركلات الترجيح على مواطنه أشانتي كوتوكو في مباراة العودة عدة عروض من أندية غانية وأفريقية أخرى.

وأضاف أتوكوافيو : "أخبرني مدير أعمالي بتلقي عرضا من أحد الأندية الشهير بجنوب أفريقيا وكذلك ناديان كبيران من غانا ، ويتم التفاوض حاليا للتوصل لأفضل العروض".

وأختتم أتوكوافيو الذي قاد هارتس للفوز بدوري أبطال أفريقيا عام 2000 كلامه بالتأكد على تفضيله للبقاء مع هارتس قائلا : "بالطبع أفضل البقاء مع هارتس خاصة بعد الفوز بكأس الكونفيدرالية وما وجدته من مساندة جماهيرية كبيرة للفريق ، ولكن إدارة النادي لم تقدم العرض الذي يدفعني على البقاء".

يذكر أن أتوكوافيو تولى تدريب هارتس أوف أوك عام 1998 وقاده للفوز بدوري أبطال أفريقيا عام 2000 ولكنه خرج من الأدوار الأولى في بطولة عام 2001 ، وعاد وقاده من جديد للفوز بلقب كأس الكونفيدرالية.

التعليقات