روما يتأهل لدور الثمانية لكأس إيطاليا بدون ميدو.. وخروج لاتسيو حامل اللقب

الخميس، 13 يناير 2005 - 22:21

كتب : أحمد نبيل

روما

تأهل روما إلى دور الثمانية لكأس إيطاليا لكرة القدم بعد فوزه على مضيفه سيينا بخمسة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس ضمن مباريات العودة بدور الـ16للمسابقة.

تقدم تريانوس ديلاس في الدقيقة 11 وأضاف القائد فرانشيسكو توتي الثاني في الدقيقة 34، وسجل أنطونيو كاسانو الثالث في الدقيقة 46 ، وأحرز الرابع فنشينزو مونتيلا, و أختتم دانييلي كورفيا الخماسية في الدقيقة 65، بينما أحرز مكاروني هدف سيينا الوحيد في الدقيقة 44 من ركلة جزاء.

وبذلك يتأهل روما الذي خاض المباراة بدون مهاجمه المصري أحمد حسام "ميدو" إلى دور الثمانية لتفوقه في مجموع المباراتين.

وفي مباراة أخرى قاد المخضرم جيانفرانكو زولا فريقه كالياري إلى ربع النهائي بتسجيله الهدف الثاني في مرمى لاتسيو في المباراة التي انتهت بفوز الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وبهذه النتيجة يتعادل الفريقان 4-4 في مجموع المباراتين ، لكن كالياري الذي فاز في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف تأهل إلى دور الثمانية لأنه سجل هدفين خارج أرضه ،ويودع لاتسيو البطولة التي يحمل لقبها مبكرا.

وتأهل أودينيزي إلى نفس الدور رغم خسارته أمام ليتشي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة ، وكانت مباراة الذهاب انتهت بفوز أودينيزي خارج أرضه 5-4 ليتعادل الفريقان بمجموع المباراتين 8-8 ويصعد ليتشي لانه سجل أهدافا أكثر خارج أرضه.

يذكر أنه تقام في وقت لاحث المباراة الأخيرة بدور الثمانية بين يوفنتوس وأتلانتا.

التعليقات