فيرجسون : فينجر يدين لي بالإعتذار عن تصرفاته "المشينة"

السبت، 15 يناير 2005 - 16:30

كتب : نصري عصمت

فيرجسون

أعاد أليكس فيرجسون لمدير الفني لمانشستر يونايتد فتح ملف علاقته المتوترة بالفرنسي أرسين فينجر مدرب الأرسنال مؤكدا أن الأخير يدين له بالاعتذار بسبب تصرفاته التي وصفها بـ"المشينة" خلال أخر لقاء جمع بين الطرفين في أكتوبر الماضي.

وقال فيرجسون لصحيفة الإندبندنت البريطانية قبل مباراة مانشستر يونايتد مع الأرسنال في الأول من فبراير المقبل قال فيه : "أثناء خروجنا من النفق المؤدي للملعب كان فينجر ينتقد لاعبي فريقي ويصفهم بالغشاشين ، فرددت عليه قائلا احترم نفسك واذهب إلى غرفة فريقك".

وكان مانشستر يونايتد قد فاز على الأرسنال بهدفين نظيفين في المرحلة العاشرة من الدوري منهيا مسيرة الأخير التي بلغت 50 مباراة في الدوري الإنجليزي دون هزيمة وكانت العثرة الأولى التي يتعرض لها المدفعجية هذا الموسم وتسببت في فقدان صدارة المسابقة لصالح تشيلسي.

وشهد اللقاء اعتراض لاعبي الأرسنال وجهازهم الفني على ركلة جزاء احتسبها الحكم ضد سول كامبل لعرقلته واين روني وجاء منها هدف مانشستر الأول ، واتهم المدير الفني للشياطين الحمر لاعبي الفريق المنافس بإلقاء بقايا الأطعمة والبيتزا التي كانت معهم عليه أثناء الخروج من النفق المؤدي لملعب أولد ترافورد ، وهو ما عرف في الصحافة البريطانية بـ"أزمة البيتزا".

وأضاف فيرجسون : "جاء فينجر لي مهرولا ، مشيحا بيديه ، قائلا ماذا تريد بعد كل هذا"

وأوضح مدرب مانشستر يونايتد أن ديفيد جيل المدير التنفيذي لفريقه التقى بديفيد دين نائب رئيس الأرسنال بسبب هذه الواقعة واتفقا على أن تبقى سرا ويقوم المدفعجية بالاعتذار لي.

وقال فيرجسون: "اتصل جيل بدين ثلاث مرات لكن أحدا لم يتحرك من جانبهم وهذا أمر متوقع من الأرسنال أصحاب أسوأ سجل على مستوى الروح الرياضية ، ويكفي ان فينجر خرج صبيحة يوم المباراة ليقول أنه لا يستطيع السيطرة على انفعالات لاعبيه".

واختتم المدير الفني حديثه موضحا انه يرغب في توضيح الأمور لوسائل الإعلام حتى لا يتم اتهامه بالخروج عن السلوك الرياضي عندما يزور ملعب هايبري معقل الأرسينال مع فريقه في الأول من فبراير المقبل في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي.

التعليقات