اتحاد الكرة يحدد 45 ألف جنيه راتبا شهريا لحسن شحاتة

السبت، 15 يناير 2005 - 18:54

كتب : وكالات

Egypt's coach Hassan Shehata

حدد الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عصام عبد المنعم تحديد راتبا شهريا للجهاز الفني لمنتخب مصر الوطني يبلغ 100 ألف جنيه يحصل حسن شحاتة المدير الفني منه على 45 ألف جنيه ، و25 ألف جنيه لشوقي غريب المدرب العام للفريق.

وأعلن اتحاد الكرة في بيان خاص أصدره يوم السبت أن حمادة صدقي المدرب المساعد للمنتخب سيحصل على 15 ألف جنيه شهريا ، وهو المبلغ ذاته الذي سيحصل عليه أحمد سليمان مدرب حراس المرمى، على أن تكون كافة هذه المبالغ خالصة الضرائب.

وأوضح اتحاد الكرة في البيان أنه سيدفع الشرط الجزائي الذي يربط شحاتة بنادي المقاولون العرب والبالغ قيمته راتب شهرين من أجر المدرب وذلك لحاجة المنتخب الوطني لجهود الرجل خلال الفترة المقبلة وهو ما أدى لفسخ تعاقده مع فريقه.

وقال عبد المنعم أنه سيسعى لإقناع مسئولي المقاولون على التنازل عن الشرط الجزائي في عقدهم مع شحاتة مؤكدا أن النادي له تاريخ مشرف على مستوى البحث عن صالح الكرة المصرية.

وسيلتقي جميع أعضاء الجهاز الفني للمنتخب الوطني الذين تم اختيارهم بالإجماع بواسطة مجلس إدارة اتحاد الكرة مع عبد المنعم باعتباره المشرف العام على المنتخب يوم الاثنين المقبل لتحديد أولويات العمل خلال المرحلة المقبلة

التعليقات