فرحة الصفقة لم تتم : محمد زيدان يغيب عن الملاعب أربعة أسابيع بسبب التواء في مفصل القدم

الإثنين، 17 يناير 2005 - 15:34

كتب : شادي أمير

بات من المقرر غياب المهاجم المصري محمد زيدان لاعب فيردر بريمن الألماني عن الملاعب لمدة أربعة أسابيع بعد إصابته بالتواء في مفصل القدم أثناء مباراة فريقه الودية أمام هامبورج يوم الأحد.

وذكر نادي بريمن عبر موقعه الرسمي يوم الإثنين أن اللاعب أجرى كشفا بالرنين المغناطيسي على قدمه صباح الإثنين وثبت أن الإصابة عبارة عن التواء في مفصل القدم.

وقال زيدان لموقع فريقه عقب اجراء الكشف : "أعتقد أنني سأعود إلى تدريبات الفريق والمباريات في أفرب وقت ، لذا فإنني في الوقت الحالي سأؤدي ببعض التدريبات الخفيفة لكي أحافظ على لياقتي ، إذ أن التدريبات العنيفة تجعلني أشعر بألم حاد".

وأضاف زيدان : "بعد الالتحام مع رافاييل فيكي شعرت بألم حاد ، وكنت متأكدا من أن مفصل القدم قد تعرض للكسر".

أما توماس شاف المدير الفني للفريق فقال : "عندما أجرينا الكشف الطبي الأول عليه تأكدنا من عدم إصابته بكسر في القدم ، وكان هذا شيئا جيدا ، والآن سيغيب عن تدريبات الفريق لمدة أربعة أسابيع فقط".

وكان زيدان قد تعرض للإصابة خلال مباراة فريقه الودية مع هامبورج ، التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2 ، بعد التحام عنيف من قبل رفاييل فيكي لاعب هامبورج ، خرج اللاعب على إثره من الملعب.

جدير بالذكر أن زيدان كان قد انضم إلى بريمن الأسبوع الماضي على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر ، مع إمكانية الانتقال النهائي لمدة أربعة مواسم مقابل أربعة ملايين دولار أمريكي ، إلا أن الإصابة الأخيرة ستحرمه من المشاركة سريعا في مباريات فريقه في الدوري الألماني.

التعليقات