أوين يطلب إشراكه لفترات أطول مع الريال ليثبت نفسه

الإثنين، 17 يناير 2005 - 17:31

كتب : سامح الخطيب

أعرب الإنجليزي مايكل أوين مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني عن أمله في أن يشركه الجهاز الفني لفريقه لفترات أطول في المباريات المقبلة حتى يتمكن من إثبات ذاته وإحراز مزيد من الأهداف.

ونقلت صحيفة ماركا الإسبانية يوم الإثنين عن أوين قوله : "لقد أحرزت حتى الآن سبعة أهداف للفريق رغم كوني غير أساسي في تشكيلة الريال ، وأتمنى أن أزيدهم إلى 20 بنهاية الموسم".

وحول المنافسة بينه وبين مهاجمي الفريق البرازيلي رونالدو وراؤول جونزاليس قال أوين : "رونالدو يستحق مركزه كلاعب أساسي في الفريق لأنه يسجل العديد من الأهداف ، وقد لعبت إلى جانبه في أولى مبارياتي مع الريال وصنعت له هدفا ، كما أن بإمكاني اللعب بجانب راؤول لأن لاعب الكرة الجيد يتأقلم مع فريقه بسرعة".

وعن مدرب الفريق الجديد البرازيلي فاندرلي لوكسمبورجو قال أوين : "هو مدرب رائع ، فقد تكلم مع الجميع عند وصوله وعرف ما يحتاجه كل لاعب منا ، وأنا أعتقد أنه سيحقق الكثير مع ريال مدريد هذا الموسم".

من ناحية أخرى ، أثنى اوين على صفقة انتقال مهاجم ريال مدريد فرناندو موريينتس إلى ليفربول الإنجليزي ، موضحا أنها صفقة جيدة بالنسبة للاعب نفسه وللفريق الإنجليزي حيث يستطيع موريانتس إثبات نفسه هناك بشكل أفضل.

يذكر أن أوين ، الذي يطلق عليه في إنجلترا لقب "الفتى الذهبي" ، كان قد انضم إلى ريال مدريد في أغسطس 2004 لمدة أربعة مواسم مقابل 6,13 مليون دولار أمريكي سنويا.

التعليقات