تعثر مفاوضات ضم بسيوني للاهلي

الثلاثاء، 18 يناير 2005 - 20:01

كتب : وكالات

Bassiouni

تعثرت المفاوضات بين ناديي الاهلي وحرس الحدود لضم عبد الحميد بسيوني مهاجم الحرس لصفوف فريق الاهلي والذي طلب الاهلي التعاقد معه علي سبيل الاعارة لنهاية الموسم .

جاء تعثر المفاوضات بين مسئولي الاهلي والحرس بسبب رفض مانويل جوزيه المدير الفني للاهلي الاستغناء عن وائل رايض لاعب خط وسط الاهلي لفريق الحرس وان كان قد ابدي موافقته علي انتقال سيد عبد الحفيظ لصفوف فريق حرس الحدود .

وقال حلمي طولان المدير الفني لفريق حرس الحدود لـ Filgoal.com يوم الثلاثاء ان ادارة ناديه لن توافق علي ترك بسيوني للاهلي الا بشرط موافقة الادارة الحمراء علي الاستغناء عن وياض وعبد الحفيظ وانضمامهما لصف6وف فريقه قبل انتهاء فترة الانتقالات الشتوية التي تنتهي يوم 26 من شهر يناير الجاري .

واضاف طولان ان ناديه طلب ضم وائل رياض وسيد عبد الحفيظ قبل ان يطلب الاهلي ضم بسيوني وان لاعبي الاهلي جلسا بالفعل مع مسئولي الحرس قبل يومين وتم الاتفاق علي كافة الشروط التعاقدية اذا ما وافق الاهلي .

وقال جوزيه لأدارة ناديه انه لن يوافق علي ترك وائل رياض للحرس لانه لا يريد ان يخطأ مثلما فعل النادي الاسماعيلي من قبل عندما فرط في عدد كبير من لاعبيه للاندية الاخري الامر الذي اثر بالسلب علي مستوي الدراويش كما ان الاهلي مقبل علي عدد من البطولات في الموسم المقبل ويريد الاحتفاظ بأكبر عدد من اللاعبين .

التعليقات