شالكه يهزم بريمن بهدفين مقابل هدف ويستمر في ملاحقة بايرن على القمة

السبت، 22 يناير 2005 - 18:43

كتب : شادي أمير

ايلتون احرز هدف الفوز لشالكه

حقق فريق شالكه فوزا غاليا على ضيفه فيردر بريمن بهدفين مقابل هدف في المباراة التي اقيمت بينهما على ملعب شالكه أرينا في إطار مباريات المرحلة الثامنة عشرة للدوري الألماني.

أحرز هدفي شالكه جيرالد ازاموا والبرازيلي ايلتون في الدقيقتين 47 و67 ، بينما أحرز الفرنسي فاليرين أسماعيل هدف بريمن الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة 51 ، بهذه النتيجة ارتفع رصيد شالكه إلى 37 نقطة محتلا بها المركز الثاني بفارق الأهداف عن بايرن ميونيخ ، بينما تجمد رصيد بريمن عند 28 نقطة في المركز الخامس.

جاءت المباراة متوسطة المستوى ، سيطر بريمن على مجريات اللعب في الشوط الأول ، وأضاع لاعبوه ثلاث فرص محققة للتهديف عن طريق ايفان كلازنيتش وتيم بوروفسكي ، في المقابل وضح عدم ترابط خطوط شالكه مما أفقد الفريق أي خطورة.

ومع بداية الشوط الثاني أحرز ازاموا هدف شالكه الأول عندما استغل الكرة المرتدة من دفاع بريمن وسدد بقوة داخل مرمى اندرياس راينكه ، وفي الدقيقة 51 احتسب حكم المباراة ركلة جزاء مثيرة للجدل لصالح فريق بريمن نجح منها اسماعيل في احراز هدف التعادل لفريقه.

وفي الدقيقة 67 احرز ايلتون هدف الفوز لشالكه عندما حول تمريرة ازاموا العرضية إلى داخل المرمى ، لتنتهي المباراة بفوز شالكه واستمرار ملاحقته لبايرن.

وفي بقية المباريات ، تغلب شتوتجارت خارج ملعبه على ماينتس بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، ودورتموند على فولفسبورج بهدفين مقابل هدف ، وكايزرسلاوترن على نورنبرج بثلاثة أهداف مقابل هدف ، ومونشنجلادباخ على أرمينيا بيليفيلد بهدف دون رد ، وتعادل هانزا روستوك مع فرايبورج بدون أهداف.

وتختتم مباريات المرحلة الثامنة عشرة يوم الأحد بمباراتي هانوفر مع ليفركوزن ، ويوخوم مع هيرتا برلين.

التعليقات