"مسمار" متعب لن يمنعه من المشاركة أمام البلدية .. وجيلبرتو بديلا لشوقي في وسط الملعب

الأربعاء، 26 يناير 2005 - 15:36

كتب : وكالات

عماد متعب

أكد الجهاز الطبي لفريق الكرة بالأهلي يوم الأربعاء أن عماد متعب مهاجم الفريق سيتمكن من المشاركة في مباراة بلدية المحلة والأهلي التي ستقام الجمعة في الدوري الممتاز بالمحلة ، والتي قد تشهد إعلان فوز "الشياطين الحمر" بدرع الدوري ، وذلك بالرغم من إصابته.

وقال إيهاب علي طبيب الفريق الأهلاوي لـFilgoal.com إن متعب عاد إلى مران الفريق بعد شعوره بإجهاد في قدمه المصابة منذ العام الماضي ، وتبين أن سبب هذا الإجهاد هو وجود مسمار في "مشط" القدم مثبت في قدمه منذ إجرائه العملية الجراحية فيها العام الماضي ، ويستلزم نزعه الآن.

وأضاف الطبيب أن متعب ، ثالث هدافي الدوري برصيد ثمانية أهداف ، سيسافر إلى ألمانيا خلال شهر فبراير المقبل من أجل نزع هذا المسمار ، إلا أنه أكد أن قدم اللاعب أصبحت سليمة بوجه عام ، وقال إن العملية التي ستجرى له لنزع المسمار ليست عملية جراحية كبيرة ولن تبعده عن الملاعب ، ولهذا سيشارك كالمعتاد في المباريات المقبلة وأولها مباراة البلدية ، كما أكد الطبيب أن اللاعب لن يحتاج بعد ذلك إلى إجراء جراحات أخرى.

في الوقت نفسه أكد حسام البدري مدرب عام الفريق أنه تأكد غياب أحمد بلال مهاجم الفريق عن المباراة ، وقال أيضا إنه تمت بنجاح تجربة الأنجولي جيلبرتو في مركز لاعب الارتكاز في خط الوسط بجانب اللاعب أحمد حسن ، لكي يشارك في مباراة البلدية في هذا المركز الذي سيخلو لظروف إيقاف محمد شوقي ، بينما سيلعب أحمد أبو مسلم في الجهة اليسرى مكان جيلبرتو ، بينما تقرر استبعاد أحمد بلال مهاجم الفريق عن التشكيلة لإصابته بشد عضلي منذ مباراة المصري الماضية.

وقال البدري لـFilgoal.com يوم الأربعاء إن البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني قرر تصعيد أمير توفيق حارس مرمى فريق تحت 19 سنة بالنادي ليكون احتياطيا لعصام الحضري ، وذلك نظرا لظروف إيقاف شريف إكرامي ، وإصابة أمير عبد الحميد الحارس الثاني الذي عاد إلى المران بعد شفائه من إصابته السابقة بشد في العضلة الضامة.

وقرر الجهاز الفني للأهلي الاكتفاء بمران واحد صباحا يوم الأربعاء ، على أن يسافر بعدها إلى المنصورة للمبيت فيها استعدادا للتوجه إلى المحلة يوم الجمعة لأداء المباراة.

جدير بالذكر أن فوز الأهلي على البلدية وهزيمة أو تعادل الإسماعيلي في مباراته يوم الأحد المقبل أمام الزمالك بالقاهرة يعني فوز الأهلي فعليا ببطولة الدوري قبل نهايته ، إذ سيرتفع الفارق بين الفريقين إلى 22 نقطة قبل سبعة أسابيع من نهاية المسابقة.

التعليقات