اعتقال ستة مشبوهين في حادث مقتل حارس بنين

الخميس، 27 يناير 2005 - 11:48

كتب : وكالات

لقطة من إحدى مباريات منتخب مصر في بطولة الأمم الأفريقية للشباب في بنين

كوتونو (بنين) - رويترز : أعلن مسئول قضائي في بنين أن الشرطة تحتجز الآن ستة اشخاص بسبب اتهامات بتورطهم في قتل سامي يوسف "كامبوس" حارس مرمى منتخب بنين تحت 20 عاما وتتعقب مشتبها به سابع.

وقال مسئولون عن كرة القدم في بنين في بداية الامر إن كامبوس تعرض للضرب من قبل مشجعين غاضبين في حانة ، لكن الشرطة قالت بعد ذلك انها تعتقد أن اللاعب قتل على يد لصوص استولوا على تليفونه المحمول.

وتعرض كامبوس لهجوم في 16 يناير الجاري بعد هزيمة بنين البلد المضيف امام نيجيريا 1-3 في المباراة الافتتاحية لبطولة افريقيا للشباب ، وتوفي كامبوس ، 18 عاما ، متأثرا بجروحه في اليوم التالي.

واستمرت منافسات البطولة بعد مقتل الحارس الشاب وتأهل منتخب بنين الى الدور قبل النهائي في البطولة ليصعد الى نهائيات بطولة العالم للشباب التي ستقام في هولندا في وقت لاحق هذا العام.

وقال مسئول قضائي رفض نشر اسمه : "استجوب المدعي العام المشتبه بهم الستة وتم توجيه مجموعتين من الاتهامات اليهم".

واتهم ثلاثة من المشتبه بهم بالتورط في ارتكاب جريمة وحيازة اشياء مسروقة بينما وجهت للاربعة الاخرين ومن بينهم المشتبه به الذي ما زال هاربا اتهامات بالقتل والسطو والتورط في ارتكاب جريمة.

ومن المقرر تشريح جثة كامبوس خلال الايام القليلة القادمة ، وقال اطباء في وقت سابق إن حارس المرمى عانى من نزيف في المخ نتيجة اصابة الجمجمة بثلاثة كسور.

التعليقات