الاتحاد السكندري يعين طلعت يوسف مديرا فنيا للفريق

الأحد، 30 يناير 2005 - 00:14

كتب : وكالات

الاتحاد

الأسكندرية - هاني الخميسي : قرر مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري عقب اجتماعه مساء السبت تعيين طلعت يوسف مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم ومنحه كافة الصلاحيات لإختيار الجهاز المعاون.

وصرح هشام التركي أمين صندوق النادي لمراسل Filgoal.com بأن المجلس قرر تعيين يوسف بعد مفاضلة مع محمد عمر الذي منعه ارتباطه بعقد رسمي مع نادي الوحدات الأردني حتى مايو المقبل ، ووجود شرط جزائي بعقده يقضي بدفع 10 الآف دولار في حالة فسخ تعاقده بقبول عرض الاتحاد.

وأضاف التركي أن النادي منح يوسف صلاحية اختيار الجهاز المعاون له بالكامل ، ومن المنتظر أن يكون بينه ممدوح إبراهيم "أوكا" المدرب الحالي للفريق والذي عمل كثيرا من قبل مع يوسف أبان توليه نفس المنصب في فترة سابقة.

وبدوره أكد طلعت يوسف المدير الفني الجديد للاتحاد أن موافقته على العودة لقيادة الفريق جاءت من منطلق إنتماءه للنادي الذي تربى فيه والذي يعشقه بعيدا عن النواحي المادية التي لم يتحدث عنها مطلقا مع إدارة النادي.

وطالب يوسف أعضاء مجلس الإدارة بمساندة الفريق خلال الفترة المقبلة التي سيتولى خلالها المسئولية بدءا من يوم الأربعاء الذي سيشهد قيادته لأول تدريبات الفريق ، كما طلب يوسف من مجلس الإدارة إقامة معسكرا مغلقا خلال الفترة المقبلة بالأكاديمية العربية بالأسكندرية استعدادا لمباراة المنصورة يوم 10 فبراير المقبل ضمن الأسبوع العشرين للمسابقة.

ومن ناحية أخرى أصدر المجلس بيانا حول الهتافات التي أطلقتها جماهير النادي ضد الدكتور كمال شلبي رئيس النادي ومحمد مصلحي نائبه خلال مباراة الترسانة الأخيرة ، أكد خلاله النادي أن هذه الهتافات العدائية ضد أعضاء المجلس تأتي من قلة مأجورة تسعى لهدم استقرر النادي.

وأضاف البيان أن المجلس الحالي تسلم تركة مثقلة من الديون من المجلس السابق بقيادة عفت السادات ، كما أن وضع فريق الكرة كان أسوء من الوقت الحالي بكثير.

يذكر أن الاتحاد يحتل المركز الثاني عشر برصيد 17 نقطة بعد انتهاء مباريات المرحلة التاسعة عشرة من المسابقة.

التعليقات