ميدو يحصل على القميص رقم 15 مع توتنهام .. ويتمنى اللعب أمام بولتون

الأحد، 30 يناير 2005 - 12:22

كتب : وكالات

ميدو بقميص روما

قرر نادي توتنهام الإنجليزي يوم الأحد منح مهاجمه الجديد أحمد حسام "ميدو" القميص رقم 15 ، بعد أن تعذر تلبية طلبه بالحصول على القميص الذي يحمل الرقم 99 الذي كان يرتديه مع ناديه الإيطالي السابق روما.

وذكر ميدو عبر موقعه الرسمي على الإنترنت Mido99.com أن مسئولي نادي توتنهام اعتذروا لميدو عن عدم قدرتهم على تلبية طلبه بالحصول على الرقم 99 ، نظرا لأن قواعد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم المنظمة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لا تسمح بوجود هذه الأرقام الكبيرة ، وعرضوا عليه الرقم 15 باعتباره أفضل الأرقام المتاحة.

من جانب آخر ، انتظم المهاجم المصري ، 21 عاما ، في برنامج تدريبي خاص مع فريقه ، وفضل الجهاز الفني لفريقه مواصلته هذا البرنامج قبل المشاركة في المباريات الرسمية.

وأعرب ميدو عن أمله في أن يتمكن من اللعب في مباراة توتنهام القادمة في الدوري ، والتي ستقام يوم الثلاثاء أمام بولتون واندررز على ملعب ريبوك.

وكان ميدو قد غاب عن صفوف توتنهام في مباراته الأخيرة أمام وست بروميتش في الكأس يوم الثلاثاء على ملعب الأخير ، وانتهت المباراة بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما ، وسجل هدف السبيرز الوحيد مارتن ديفوه بعد أن كان ألبيون متقدما بهدف ، وتقام مباراة العودة يوم 12 فبراير المقبل في وايت هارت لين.

التعليقات