مدرب منتخب أمريكا للتنس يسعى لإقناع أجاسي بالعودة

الثلاثاء، 01 فبراير 2005 - 13:52

كتب : وكالات

اجتمع باتريك ماكنرو مدرب المنتخب الأمريكي للتنس مع اللاعب المخضرم آندريه أجاسي لإقناعه بالعودة إلى صفوف الفريق للمشاركة في بطولة كأس ديفيز.

وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) يوم الثلاثاء أن أجاسي أعرب خلال الاجتماع عن رغبته الفعلية في العودة إلى تمثيل بلاده في هذه البطولة الكبيرة ، إلا إنه أبدى تخوفه من أن يؤثر هذا الأمر على مشاركاته الفردية في البطولات الأربع الكبرى.

ونقلت (بي.بي.سي) عن أجاسي قوله : "الأمر يبدو صعبا بعض الشيء ، فتوزيع المجهود على البطولات التي يشارك فيها أي لاعب أمر ضروري وبطولة كأس ديفيز تتطلب الكثير من الجهد الذي لا أضمن الاستمرار معه بالمستوى نفسه على صعيد المشاركات الفردية".

وأضاف : "كنت أعتقد أن جيلا جديدا بدأ في كتابة تاريخ المنتخب الأمريكي في التنس أمثال أندي روديك وماردي فيش والتوأم بوب ومايك برايان ولكن على ما يبدو أنه تنقصهم بعض الخبرة التي أتمنى تقديمها إليهم".

وأشار آجاسي إلى إنه شاهد هؤلاء اللاعبين جميعا خلال نهائي بطولة كأس ديفيز في الموسم الماضي والذي خسروه لصالح منتخب إسبانيا ، وحزن لذلك كثيرا.

أجاسي ، الذي سيتم عامه الخامس والثلاثين في أبريل المقبل ، سبق له تمثيل بلاده في كأس ديفيز لعدة سنوات وحقق لقب البطولة عام 1992 ولكنه توقف عن المشاركة فيها منذ عام 2000 للتفرغ للبطولات الأخرى التي يخوضها بشكل فردي.

يذكر أن المنتخب الأمريكي للتنس سيستهل مشواره في بطولة كأس ديفيز هذا العام في الرابع من مارس المقبل بلقاء كرواتيا.

التعليقات
قد ينال إعجابك