استدعاء شيكابالا لتدريبات الزمالك .. وأزمة تهدد مشاركة إبراهيم سعيد أمام الأهلي

الثلاثاء، 01 فبراير 2005 - 22:19

كتب : وكالات

أين سينتهي مصير شيكابالا؟

طلب البرازيلي كارلوس كابرال المدير الفني للزمالك استدعاء محمود عبد الرازق "شيكابالا" وحسام أسامة لاعبي منتخب الشباب لمعسكر الفريق الذي يبدأ الأربعاء بالإسماعيلية استعدادا للقاء الأهلي في 12 فبراير الجاري.

وعلم Filgoal.com يوم الثلاثاء أن شقيق شيكابالا الأكبر رفع دعوى قضائية ضد مجلس إدارة الزمالك يطعن فيها في صحة توقيع اللاعب على عقد مع النادي كلاعب محترف ويطلب إثبات أحقية شيكابالا في الانتقال لفريق باوك اليوناني.

وكان اتحاد الكرة قد حسم هذه القضية في وقت سابق من الأسبوع الماضي بعدما أعلن أن شيكابالا من حق الزمالك استنادا لعقد وقعه مع النادي وبعض الشيكات التي أكدت حصوله على مبالغ مادية مقابل التوقيع.

ومن جانب آخر، هدد اتحاد الكرة نادي الزمالك بإيقاف إبراهيم سعيد عن المشاركة في مباراة الأهلي القادمة إذا لم يحل النادي مشكلة اللاعب مع وكيل أعماله الإنجليزي جيس ليروند الذي يطالب بمستحقاته من صفقة توقيع اللاعب للزمالك.

وقال أحمد رمزي المدرب العام للفريق في تصريحات لـFilgoal.com إن الاتحاد منح النادي عشرة أيام كمهلة لحل المشكلة قبل أن يسري قرار الإيقاف.

ويطالب الوكيل بالحصول على مبلغ 300 ألف جنيه مصري وهو ما يوازي 20% من قيمة صفقة انتقال اللاعب للزمالك والتي تضمنت تسديد الغرامات المالية المفروضة على اللاعب من قبل الاتحاد.

وعلى صعيد استعدادات الزمالك لمباراة القمة، أوضح رمزي أن الجهاز الفني وضع برنامجا خاصا لكل من قائد الفريق حازم إمام وجمال حمزة ووليد عبد اللطيف من أجل إعدادهم للقاء القمة فيما لا يزال تامر عبد الحميد يخضع للتدريبات العلاجية إلا أن فرص لحاقه بالمباراة مازالت ضئيلة.

وأشار رمزي إلا أن الزمالك رفض المشاركة في بطولة ودية دولية مصغرة في الفترة القادمة مع أندية نيوشاتل السويسري والمصري البورسعيدي وناد روماني لم يتم الإعلان عن اسمه لتعارض موعد البطولة مع استعدادات الزمالك للقاء الأهلي.

التعليقات
قد ينال إعجابك