شياكابالا .. اختفى!

الأربعاء، 02 فبراير 2005 - 15:39

كتب : وكالات

Shikabala

أكد إبراهيم يوسف مدير الكرة بنادي الزمالك يوم الأربعاء أن اللاعب محمود عبد الرازق "شيكابالا" اختفى ، حيث لم ينضم حتى الآن إلى تدريبات الفريق منذ عودة بعثة منتخب الشباب من بنين يوم الإثنين ولم يتمكن أحد من النادي من معرفة مكانه.

وقال يوسف في تصريحات لـFilgoal.com إن الجهاز الفني بقيادة البرازيلي كارلوس كابرال اختار اللاعب لينضم إلى معسكر الفريق استعدادا لمباراة الأهلي في المرحلة العشرين للدوري يوم 12 فيراير الجاري ، ولكن اختفاء شيكابالا حال دون انضمامه إلى المعسكر.

وكان "شهود عيان" قد أكدوا لـFilgoal.com أن أحمد سويلم ، المترجم لدراجوسلاف ستيبانوفيتش "ستيبي" المدير الفني الألماني السابق للزمالك ، اصحطب اللاعب عقب عودة المنتخب من المطار ، ومنذ ذلك الحين لم يعرف الجهاز الفني مكان اللاعب.

وكان شيكابالا قد أبدى استياءه من قرار الاتحاد المصري لكرة القدم الذي أكد فيه أحقية الزمالك في اللاعب بعد توقيعه عقد احتراف ، حيث أكد اللاعب أنه هاو ومن حقه الانضمام إلى نادي باوك اليوناني.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) قد أرسل إلى الاتحاد المصري يطلب البطاقة الدولية للاعب بعد أن تعاقد معه نادي باوك ، غير أن الجانب المصري رد على الفيفا بالتأكيد على أن شيكابالا من حق الزمالك بعد توقعيه عقد احتراف مع الفريق.

يذكر أن الزمالك يحتل حاليا المركز الثاني في الدوري الممتاز برصيد 33 نقطة بفارق 22 نقطة عن الأهلي بطل الدوري بعد مرور 19 مرحلة من البطولة.

التعليقات