لوكسمبورجو : هزيمة اليوفنتوس من سامدوريا لن تخدعنا!

الخميس، 03 فبراير 2005 - 17:04

كتب : وكالات

لوكسمبورجو

مدريد - خالد يوسف : أكد البرازيلى فاندلى لوكسمبورجو المدير الفنى لنادى ريال مدريد الإسبانى أن خسارة فريق يوفنتوس الإيطالي الأخيرة أمام سامبدوريا فى الدورى الإيطالى لا تعبر عن حقيقة فريق "السيدة العجوز" الحقيقى قبل مواجهته مع الريال نهاية الشهر الحالى في الدور الثانى من دورى أبطال أوروبا.

لوكسمبورجو أشار فى تصريحات خاصة لصحيفة ماركا يوم الخميس إلى أن الهزيمة التى تلقاها "اليوفي" فى تلك المباراة لا تعطى انطباعاً صادقاً عن إمكاناته الحقيقية ، وذلك بقوله : "اليوفنتوس بإمكانه لعب كرة قدم أفضل من التى قدمها أمام سامبدوريا ، وعلى الرغم من هذا فقد قد قدم لاعبوه مباراة هجومية قوية فى الشوط الثانى ، وأثبتوا فى لحظات متفرقة أن اليوفى فريق قوى وصلب بحق".

المدير الفنى البرازيلى أضاف أيضاًَ على هامش رحلته إلى مدينة تورينو الإيطالية لمشاهدة مباراة اليوفنتوس وسامبدوريا على الطبيعة ليلة الأربعاء : "يوفنتوس فريق ممتاز ، يمتلك مجموعة رائعة من اللاعبين مثل إبراهيموفيتش ، ديل بيرو ، نيدفيد ، كان من المهم بالنسبة لى مشاهدة هؤلاء من الملعب".

يذكر أن فريق اليوفنتوس كان قد خسر مباراة مساء الأربعاء أمام سامبدوريا بهدف نظيف تلقاه فى شوط المباراة الأول ، لتكون خسارته الثانية فقط هذا الموسم ، دون أن تؤثر على صدارته لمسابقة الدورى الإيطالى برصيد 50 نقطة مبتعداً بفارق خمس نقاط كاملة عن مطارده العنيد ميلان.

لوكسمبورجو واصل مديحه للفريق الإيطالى بالإشادة الكاملة بمديره الفنى فابيو كابيللو وذلك بقوله : "أنا معجب به على المستوى الشخصى ، وأحمل الكثير من التقدير لأسلوبه التدريبى الذى يعتمد فى الأساس على العمل المضنى ، جميع الفرق التى دربها كانت فرقاً قوية ، أما على المستوى التكتيكى فأعتقد انه مدرب يعرف تماماً كيف يدافع وكيف يقوم بالهجمات المرتدة السريعة".

وأضاف : "خضت العديد من المواجهات الكلاسيكية الكبرى فى أمريكا الجنوبية ، ولكن مباراة اليوفنتوس القادمة ستكون مواجهتى الكلاسيكية الأولى فى أوروبا ، وأعتقد أن الريال سيصل إلى حالة فنية ومعنوية طيبة استعداداً لهذه المواجهة الرائعة".

المدرب البرازيلي الذى أكمل أول شهر له كمدير فنى للفريق المدريدى العريق أعرب فى نهاية حواره عن سعادته الشديدة بتجديد عقد لاعبه الأرجنتينى سانتياجو سولارى قائلاًَ : "إنه لخبر سعيد بالنسبة لى ، إنه لاعب رائع ، يلعب باستمتاع ، وقادر على تقديم أداء متميز حتى لو شارك لمدة خمس دقائق فقط أو لعب مباراة بأكملها".

التعليقات