الفضيحة تتضخم : الاتحاد الألماني يعترف بحدوث تلاعب في نتائج أربع مباريات

الخميس، 03 فبراير 2005 - 17:56

كتب : شادي أمير

هويتسر

في تطور مثير لفضيحة التلاعب في نتائج المباريات في البطولات المحلية الألمانية التي تم الكشف عنها مؤخرا ، أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم يوم الخميس أنه تأكد بالفعل من حدوث تلاعب في نتائج أربع مباريات في بطولتي دوري الدرجة الثانية وكأس ألمانيا خلال الموسم الحالي والذي سبقه.

وقال مسئولون في الاتحاد الألماني في مؤتمر صحفي إن المباريات الأربع التي تم اكتشاف حدوث تلاعب فيها أدارها الحكم روبيرت هويتسر ، الذي كان أول من كشف النقاب عن هذه الفضيحة الشهر الماضي.

وأوضح الاتحاد خلال المؤتمر الصحفي أن هذه المباريات هي : فوبرتالر مع هواة فيردر بريمن يوم 30 مايو 2004 ، وبراونشفايج مع سانت باولي يوم 5 مايو 2004 ، وبادربورن مع هامبورج في كأس ألمانيا يوم 21 أغسطس الماضي ، وآلن مع بورجهاوزن يوم 22 أكتوبر الماضي.

واعترف الاتحاد الألماني بتوافر نية التلاعب في ثلاث مباريات أخرى هي : دويسبورج مع جرويتر فورت ، وبادربورن مع شيمنتس ، وأونترهاخينج مع ساربروكين ، حيث أوضح الاتحاد أن هويتسر أراد التلاعب في نتائجها ، ولكنه فشل في إنهائها كما أراد ، فسقطت عنها تهمة التلاعب.

وكانت هذه الفضيحة قد تفجرت الأسبوع الماضي عندما أكد هويتسر تلاعبه في بعض المباريات واتهم بعض اللاعبين والحكام بالاشتراك معه في هذا التلاعب أيضا.

جدير بالذكر أن المدعي العام الألماني أعلن مساء الأربعاء أنه تم تفتيش منازل 32 لاعبا وحكما من المشتبه في تورطهم في هذه الفضيحة.

التعليقات