بايرن ميونيخ يمدد تعاقده مع شول حتى العام القادم

الأحد، 06 فبراير 2005 - 12:59

كتب : شادي أمير

شول

أعلن كارل هاينتس رومنيجه نائب رئيس نادي بايرن ميونيخ الألماني أن اللاعب ميميت شول مدد عقده مع النادي حتى يونيو 2006.

وصرح رومنيجه لموقع الفريق البافاري الرسمي يوم الأحد قائلا : "لقد مدد شول عقده مع الفريق لمدة عام أخر يوم الجمعة لينتهي عقده في يونيو 2006".

ولم يعلن لاعب بايرن والمنتخب الألماني السابق عن المقابل المادي الذي سيحصل عليه شول ، الذي يعلب بصفوف النادي البافاري منذ عام 1992.

على جانب آخر ، أكد أولي هونيس مدير الكرة بالنادي الألماني أن ناديه يسعى حاليا لتمديد عقد لاعب الوسط مايكل بالاك ، وخاصة بعد رغبة الأخير في اللعب خارج ألمانيا بعد كأس العالم 2006.

وأشار هونيس إلى أن العقد الجديد الذي سيتم تقديمه لبالاك سيضمن له الحصول على 5 مليون يورو (نحو 6,5 مليون دولار أمريكي) كراتب سنوي.

من جانبه ، وضحت علامات الرضا على وجه فيلكس ماجت المدير الفني للفريق بعد الفوز الذي حققه بايرن على ضيفه ليفركوزن بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما في المرحلة العشرين للدوري الألماني.

وصرح ماجت لموقع الفريق الرسمي عقب نهاية المباراة : "حصدنا النقاط الثلاث ، وهذا شيء مهم ، ولكن الأداء كان أقل من المتوسط".

وأضاف ماجت : "وقعنا في أخطاء دفاعية كثيرة كنت قد حذرت من حدوثها ولكن يقظة أوليفر كان أنقذت مرمانا من هدفين أو ثلاثة على الأقل".

وأكد ماجت أن الفريق عليه تقديم مستوى جيد قبل مباراة الأرسنال في دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا يوم 22 فبراير الحالي.

أما المهاجم البيروفي خوزيه باولو جوريرو فقد أبدى سعادته الكبيرة للعب كأول مرة كأساسي مع الفريق البافاري.

وقال جوريرو أن الفريق قدم مباراة جيدة وأن ركلة الجزاء التي احتسبت لمصلحة بايرن في الشوط الأول كانت سليمة تماما فقد تعرض للجذب من جانت ينز نوفوتني.

وأهدى جوريرو الهدف الذي أحرزه ، وهو السادس له هذا الموسم ، إلى مدربه في فريق الهواة بالنادي البافاري جيرد مولر ، مشيرا إلى أنه يتعلم من الهداف الألماني الكثير في كل تدريب.

جدير بالذكر أن بايرن يحتل صدارة الدوري الألماني برصيد 41 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن شالكه صاحب المركز الثاني.

التعليقات