الإنتر يتعادل مع بارما 2-2 ويتراجع للمركز الرابع

الأحد، 06 فبراير 2005 - 22:19

كتب : أسامة خيري

فييري أحرز هدف التعادل للإنتر

فقد نادي إنتر ميلان نقطتين جديدتين بتعادله مع مضيفه بارما بهدفين لكل منهما يوم الأحد في إطار مباريات المرحلة الـ 23 لدوري الدرجة الأولى الإيطالي ، ليفقد المركز الثالث لمصلحة أودينيزى بعد أن حقق تعادله رقم 15 في المسابقة.

تقدم دومينيكو مورفيو لأصحاب الأرض بهدف من ركلة جزاء في الدقيقة 35 إثر لمسة يد متعمدة من مدافع الإنتر ماركو ماتيراتزي حصل بسببها على البطاقة الحمراء ، وأضاف ألبرتو جيلاردينو الهدف الثاني في الدقيقة 60.

لم ييأس "النيراتزوري" رغم لعبهم بـ 10 لاعبين أكثر من 50 دقيقة ، فأحرز الكولومبي إيفان كوردوبا هدفا في الدقيقة 76 ، ثم تبعه النجم كريستيان فييري بهدف التعادل في الدقيقة 83 ، وهو الهدف رقم 100 لفييري مع الإنتر ، ليحافظ على سجل الإنتر خاليا من الهزائم.

بذلك ، أصبح رصيد الإنتر 39 نقطة في المركز الرابع ، وارتفع رصيد بارما الى 23 نقطة في المركز الـ 17.

وفي إطار مباريات المرحلة نفسها ، تعادل روما مع بولونيا بهدف لكل فريق ، تقدم فينشينزو مونتيلا لروما في الدقيقة التاسعة ، ليعتلي صدارة هدافين الدوري الإيطالي برصيد 18 هدفا ، ثم تعادل لويجي أندريا ديللا روكا لبولونيا في الدقيقة 62 من زمن اللقاء.

كما فاز أودينيزى على مضيفه بريشيا بهدف نظيف ليقفز للمركز الثالث ، وتعادل ريجينا مع سيينا 3-3 في مباراة مثيرة ، وفاز كييفو علي ميسينا بهدف دون رد ، وبنفس النتيجة فاز أطالانطا على ليفورنو ، وتغلب كالياري على ليتشي 3-1.

وتتختم مباريات المرحلة في وقت لاحق من يوم الأحد بلقاء ميلان مع لاتسيو على ملعب جوزيبى ميئاتزا.

التعليقات