المدير التنفيذي لليفربول : لن نفرط في جيرارد إلا بناء على رغبته

الإثنين، 07 فبراير 2005 - 12:55

كتب : شادي أمير

جيرارد

أكد ريك باري المدير التنفيذي لنادي ليفربول الإنجليزي أن فريقه لن يفرط في نجم خط وسطه ستيفن جيرارد أيا كان المقابل ، إلا إذا رغب اللاعب نفسه في الرحيل.

وقال باري لهيئة الإذاعة البريطانية يوم الاثنين : "جيرارد هو مستقبل ليفربول ، ونحن لا يهمنا المبلغ الذي ستعرضه علينا الفرق الأخرى فنحن لا نريد بيعه ، لكن في الوقت نفسه نعرف أنه من الصعب أن نبقيه في صفوف الفريق ضد رغبته".

وتابع المدير التنفيذي لليفربول قائلا : "جيرارد يعلم أننا في ليفربول نسعى لبناء فريق قوي يستطيع الفوز بالبطولات".

واعترف باري بأن ريال مدريد طلب التعاقد مع جيرارد أثناء مفاوضات ليفربول مع المهاجم فرناندو مورينتيس ، لكن "الحمر" رفضوا الاستغناء عن اللاعب في الوقت الحالي.

وأشار المدير التنفيذي لليفربول أن إدارة النادي سبق لها وأن أبلغت تشيلسي الإنجليزي أن اللاعب ليس للبيع بعد أن طلبوا شراءه في الصيف الماضي.

على جانب أخر ، أكد باري أنه يعمل حاليا على توفير المال اللازم لبناء ملعب الفريق الجديد والذي سينتهي العمل فيه عام 2007 ، وأنه يضع تجربة الأرسنال عندما تعاقد مع شركة طيران الإمارات لوضع أسمها على الملعب مقابل 100 مليون جنيه استرليني (نحو 187 مليون دولار).

جدير بالذكر أن ليفربول يحتل المركز الخامس برصيد 43 نقطة بعد مرور 26 مرحلة من الدوري الإنجليزي وبفارق خمس نقاط عن إيفرتون صاحب المركز الرابع وأخر بطاقات التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

التعليقات