أجاسي يعود للمشاركة في كأس ديفيز للتنس

الثلاثاء، 08 فبراير 2005 - 15:53

كتب : سامح الخطيب

He will remain a legend in the world of tennis

أعلن لاعب التنس الأمريكي المخضرم أندريه أجاسي عن عودته إلى المشاركة مع منتخب بلاده في بطولة كأس ديفيز بدءا من الدورة المقبلة التي ستنطلق في مارس المقبل وذلك بعد غياب دام خمس سنوات.

وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية "بي.بي.سي" يوم الثلاثاء أن أجاسي اتخذ قراره بالعودة بعد أيام قليلة من اجتماع مدرب المنتخب الأمريكي في البطولة باتريك ماكنرو والذي حث أجاسي على العودة لتدعيم الفريق في أولى مواجهاته في الدور الأول لبطولة هذا العام أمام كرواتيا في 4 مارس المقبل.

وأوضحت "بي.بي.سي" أن أجاسي سوف يشارك في لقاء كرواتيا إلا إنه لم يوضح موقفه في حالت عارض أي من مباريات البطولة مع موعد إحدى البطولات الكبرى التي يشارك فيها بشكل فردي حيث كانت هذه هي المشكلة الرئيسية التي تعوق عودة أجاسي، الذي يملك في رصيده الشخصي 8 ألقاب للبطولات الأربع الكبرى "جراند سلام" ، إلى صفوف المنتخب.

وكانت آخر مشاركة لأجاسي ، 34 عاما ، مع المنتخب الأمريكي في كأس ديفيز في أبريل عام 2000 ، وقد سبق له تحقيق لقب البطولة مع منتخب بلاده ثلاث.

يذكر أن منتخب الولايات المتحدة الأمريكية قد خسر نهائي بطولة العام الماضي أمام منتخب إسبانيا علما بأن المنتخب الأمريكي لم يفز بكأس ديفيز منذ عام 1995.

التعليقات