درويش في معسكر الزمالك بعد إعلان قائمته .. وراحة للاعبي الأهلي بعد العودة من الكويت

الثلاثاء، 08 فبراير 2005 - 22:09

كتب : وكالات

درويش

أعلن رئيس نادي الزمالك مساء يوم الثلاثاء قائمته التي سيخوض بها انتخابات النادي أول أبريل وسط اهتمامات النادي بلقاء القمة مع الأهلي الذي يعد عنصرا حاسما في الانتخابات في الوقت الذي حصل فيه لاعبو الأهلي على راحة من التدريب يوم الثلاثاء عقب عودتهم من الكويت.

وأكد درويش أنه سيزور الفريق الكروي يوم الأربعاء في معسكره التدريبي بالإسماعيلي للاجتماع باللاعبين والشد من أزرهم قبل لقاء الأهلي نظرا لأهمية المباراة التي تحظى باهتمام جماهيري خاص جدا ووافق رئيس النادي عى دفع كل مستحقات اللاعبين المتأخرة قبل المباراة وبالذات اللاعب العراقي صالح سدير بناء على طلب المدير الفني كابرال.

وكان رئيس الزمالك قد أعلن قائمته التي سيخوض بها الانتخابات المقبلة وتضم حسن صقر نائبا للرئيس "وجه جديد" والمندوه الحسيني أمينا للصندوق وفي العضوية عزمي مجاهد وياسر إدريس ومحمد السكري وخالد لطيف وخالد جبر" وجه جديد" .. وتحت السن أحمد فاروق السيد وهيثم السعيد جاء الإعلان عن القائمة في حفل كبير بقاعة المؤتمرات الكبرى بمدينة نصر وحضره حوالي ثلاثة آلاف من مؤيدي الجبهة.

ولم تعلن بقية الجبهات عن نفسها ولكن مرتضى منصور أكد أنه سيخوض الانتخابات على منصب الرئيس ولم يحدد بقية أعضاء جبهته ويتردد أسماء حمادة إمام ومحمد عامر وممدوح عباس كمرشحين محتملين على منصب الرئاسة بينما أكد إسماعيل سليم ترشيح نفسه على منصب النائب ومعه جبهة لم تتحدد ملامحها بصفة نهائية بعد.

وفي الأهلي ، قرر البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني منح لاعبيه راحة من التدريب يوم الثلاثاء بعد عودتهم من الكويت بعد الظهر حيث لعب الفريق مع الكويت الكويتي وديا وفاز الأهلي 2 / 1 وعاد لاعبو الأهلي الدوليين إلى معسكر المنتخب فور وصولهم مصر وهم أسامة حسني وحسن مصطفى وعماد النحاس وأحمد أبو مسلم.

ويعود لاعبو الأهلي للتدريب في التاسعة والنصف صباح يوم الأربعاء استعدادا لمباراة الزمالك يوم السبت المقبل وينتظم اللاعبون الدوليون مع زملائهم في المعسكر التدريبي الذي سيبدأ مساء يوم الأربعاء ويستمر حتى موعد المباراة.

التعليقات