رونالدو يقيم حفلا كبيرا لخطبته في عيد الحب

الإثنين، 14 فبراير 2005 - 11:43

كتب : وكالات

Ronaldo

باريس (فرنسا) - رويترز : يقيم المهاجم البرازيلي رونالدو حفلا رومانسيا كبيرا لخطيبته في قلعة فخمة ومعزولة خارج باريس يحضرها نحو 250 ضيفا بمناسبة عيد الحب.

وذكرت تقارير أن رونالدو لاعب فريق ريال مدريد الاسباني وجه الدعوة إلى زملائه في الفريق زين الدين زيدان وراؤول وديفيد بيكام لحضور الحفل الذي سيقام يوم الإثنين في قلعة شانتي في شمال باريس وسينقلهم الى هناك بطائرة خاصة.

وقدرت وسائل اعلام برازيلية قيمة الحفل بنحو 700 ألف يورو (900 ألف دولار أمريكي) ولو انها تقول ان بوسع رونالدو وخطيبته الحصول على 400 الف يورو من بيع صور الحفل حصريا لمجلة هولا الاسبانية.

ورغم ان الحفل يوصف بأنه حفل زفاف قال وكيل أعمال رونالدو ان المهاجم ، 28 عاما ، لا يمكنه الزواج من العارضة دانييلا سيكاريلي قبل ان يمر عام كامل على طلاقه من زوجته الأولى.

وقالت بلدية شانتي والقنصلية البرازيلية في باريس انهما لم يتلقيا أي وثائق من رونالدو وخطيبته أو طلبات لتسجيل زواج مساء الاثنين.

وقال ديفيد ايسبينار وكيل أعمال رونالدو عبر الهاتف من مدريد : "اننا نتحدث منذ شهر بشأن حفل خطوبة وليس زواجا رسميا".

وأضاف ان رونالدو اقترب من الحصول على قرار بالطلاق من زوجته الاولى لكن القانون الاسباني يمنعه من الزواج مرة أخرى لمدة عام واحد.

وقال ايسبينار إن رونالدو سيصل مساء الاحد بعد مباراة ريال مدريد أمام اوساسونا في الدوري الاسباني أو صباح الاثنين.

وتبلغ تكلفة الزهور التي ستستخدم في الحفل 70 ألف يورو ، بينما تبلغ قيمة إيجار القلعة 20 ألف يورو.

وقالت تقارير اعلامية ان رونالدو سينقل 22 من أقاربه بالطائرات من البرازيل بالاضافة الى 17 من زملائه في ريال مدريد.

وتزوج رونالدو أفضل لاعب في العالم سابقا من زوجته السابقة ميليني في ديسمبر 1999 ورُزق بمولوده الاول رونالد بعد ذلك بستة أشهر.

وأعلن رونالدو انفصاله عن ميليني في نوفمبر 2003.

التعليقات