الاتحاد الألماني يبحث إمكانية إعادة مباراة تلاعب في نتيجتها هويتسر

الإثنين، 14 فبراير 2005 - 13:28

كتب : شادي أمير

هويتسر

أكد الاتحاد الألماني لكرة القدم أنه سيعيد النظر في إمكانية إعادة مباراة آلن وبورجهاوزن في دوري الدرجة الثانية وهي أحدى المباريات التي تلاعب في نتيجتها الحكم روبيرت هويتسر.

وجاء في بيان نشره الاتحاد الألماني عبر موقعه يوم الإثنين أن لجنة مصغرة بقيادة راينر كوخ سوف تجتمع يوم الثلاثاء لمناقشة مدى إمكانية إعادة المباراة التي انتهت بفوز آلن 1- صفر.

ويحتل بورجهاوزن المركز التاسع برصيد 23 نقطة بينما يحتل آلن المركز الحادي عشر برصيد 22 نقطة.

على جانب آخر ، استبعد المحامي العام للعاصمة الألمانية برلين هانزيورجن كراجا الافراج عن الحكم روبيرت هويتسر والذي تم اعتقاله يوم السبت للمثول أمام المحكمة بتهمة التلاعب في نتائج المباريات واخفاء معلومات عن السلطة الألمانية.

ونقلت مجلة بيلد عن كراجا يوم الإثنين قوله أن هويتسر لن يتم فرض غرامة عليه وأن الحكم سيكون بالسجن لفترة لن تزيد عن عشرة أعوام.

كما أكدت صديقة هويتسر أنها تركته نهائيا لأنه لا يشرفها أن ترتبط برجل خان عمله ووطنه.

جدير بالذكر أن هويتسر ، 25 عاما ، أكد وجود تلاعب في نتائج مباريات دوري الدرجة الثانية والكأس في ألمانيا ، وتم التأكد من حدوث تلاعب في أربع مباريات كانت تحت إدراته.

وكانت الشرطة الألمانية قد اعتقلت ثلاثة أشقاء يحملون الجنسية الكرواتية لمشاركتهم في التلاعب في نتائج المباريات ، كما تم تفتيش 32 منزلا منها ثلاثة منازل لحكام.

التعليقات