تعيين فوجتس مديرا فنيا للاتحاد الألماني

الإثنين، 14 فبراير 2005 - 17:21

كتب : شادي أمير

قرر الاتحاد الألماني لكرة القدم تعيين بيرتي فوجتس المدير الفني السابق لألمانيا واسكتلندا في منصب المدير الفني للاتحاد الألماني.

ونقلت مجلة كيكر عن أوليفر بيرهوف مدير المنتخب الألماني يوم الاثنين قوله : "لقد وافق الاتحاد الألماني على طلب يورجن كلينسمان المدير الفني للمنتخب بتعيين فوجتس في موقع المدير الفني للاتحاد وهو نفس المنصب الذي يتولاه إيميه جاكيه في الاتحاد الفرنسي".

وتابع بيرهوف : "عمل فوجتس سيتكون من مشاهدة الفرق التي سيواجهها المنتخب الألماني خلال الفترة القادمة كما سيكون عليه متابعة اللاعبين الألمان الجدد والذين يستحقون الانضمام للمنتخب".

وكان فوجتس قد تولى تدريب المنتخب الألماني في الفترة من 1990 وحتى 1998 خلفا لفرانتس بيكنباور ، وفاز مع "المانشافت" ببطولة الأمم الأوروبية عام 1996.

وعن رفض اللاعبين الألمان للمكافآت المالية الخاصة بكأس العالم 2006 أكد بيرهوف أن الأمر سيتم مناقشته مع المسئولين في الاتحاد الألماني قبل مباراة سلوفينيا الودية في 26 مارس القادم.

وكان الاتحاد الألماني قد أعلن أن كل لاعب سيحصل على مبلغ 300 ألف يورو في حالة الفوز بكأس العالم وهو ما رفضه العديد من لاعبي المنتخب الألماني.

التعليقات